بنات انا صرلي ٣٥ يوم ولدانة ودم انقطع من اكتر من اسبوع بس في افرازات صفرةة شو وضعاا هي فيني صووم وصلي ولا لسا انتظر لل٤٠ ؟؟؟
اقرأ المزيد...
انا جبت ليوم عقبالكم يارب ويرزق كل محرووم ومحرومة👶👶👶😘😘😘
اقرأ المزيد...
حاليا اول يوم بالاسبوع٢٩
ووزان البيبي ٢كيلو ونص
انا اشوفه مره كبير وخصوصًا اني بالشهر السابع
مع العلم اني معي نزول بالمشيمة والدكتوره قالت ارتاحي ولا تتحركي واجد اخاف اوصل الشهر التاسع ويصير وزنه ٤او٥كيلو
اقرأ المزيد...
بنات بنتي طلعت حرارتها 39 و اخذت دوا و مافاد... عمرها بس شهرين.. البارح اخذت تلقيح و هلا طلعت حرارتها.. شو اعمل؟؟؟
اقرأ المزيد...
بنات مين عنده خبرة بالطفل الي عنده فتحة سقف الحلق او متلازمة بيير روبين؟
اقرأ المزيد...
بنات كيف اخلي حليبي كثييير في ادويه او شي لان الحين مافي كثير ولونه مب ابيض🥲؟
اقرأ المزيد...
سامحوني موضوع خارج الحمل قليلا.. بس في بنات يجو يشتكو من ازواجهم او حماتهم... اغلب التعاليق تكون تحريضية..
يا نساء اتقوا الله في ما تكتبن! خلاص الي حماتها بدها بنتها ما تقولون لااا و ما تعطي و هذي بنتك وحدك.. خلاص.. المرا كبيرة و بدها مين يونسها تقدرو تقولو تجيبها...
اقرأ المزيد...
صبايا مين ولدت وصار معها ارتفاع في ضغط الدم بعد الولاده وقدي بقي لاستقر الضغط .
اقرأ المزيد...
بنات أنا ولدت لي اسبوع وعملولي قص وخياطه تجميليه والالم فظييع كيف اعتني فيه ومتى يروح الالم ساعدوني 😭😭مو قادره اجلس
اقرأ المزيد...
مين ركبت لولب نوع kyleena هرموني وشنو سلبياتو علجسم وهل طبيعي بعد تركيب الولب يصير الم في الرحم واسفل البطن مع استمرار نزول الدم لي جمعه مركبه لولب يا ريت حد يفيدني
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا يلي صرلهم زمان مركبين اللولب الهرموني هل في امل بنتظام الدورة مع تقدم الوقت ولا الحال رح يضل نفسو صرلي ٦ أشهر مركبة اللولب الهرموني من اول ماركبتو حياتي عبارة عن دم 😩
كان أول ٣ أشهر دم مستمر كل يوم بعدين صار يوم اي يومين لا او...
اقرأ المزيد...
صبايا ايمت بينزل دم تعشيش البويضه والحمل
وقديش بيكون عمر الحمل بوقت نزول العلامه
اقرأ المزيد...