سلام عليكم انا ولدت قبل موعد ولادتي بيومين اثناء الولاده نقص نبض الجنين وقل التنفس وسويت قيصريه وتبرز الجنين وبلع العيق الان في الحضانه احد صار له نفس المشكله ووش صار معاها شكرا ..
اي بنتي صار معها كذا ب ضبط بس انا طبيعي بس الحمدلله سهالات شفطوه وقعدت ب العنايه عندهم ٣ ايام ينظفوها ويعتنو فيها وتحاليل وفحوصات وثالث يوم طلعت ب السلامه ولاتحاتي الحين بنتي سنتين عمرها
العضوة: 506668 , 2 years ago
الله يحفظ لك جنينك ويمتعه بالصحه والعافيه ي رب عاجلاً غير آجل م عندي والله معلومهالعضوة: 1810894 , 2 years ago
صار معايه كذا تبرز الجنين بس ولدتو طبيعي ع اخر تبرز و اكل بس سو كشوفات و تحاليل قالو تمام مو ماكل كثير بس نتفهالعضوة: 1779478 , 2 years ago
اي بنتي صار معها كذا ب ضبط بس انا طبيعي بس الحمدلله سهالات شفطوه وقعدت ب العنايه عندهم ٣ ايام ينظفوها ويعتنو فيها وتحاليل وفحوصات وثالث يوم طلعت ب السلامه ولاتحاتي الحين بنتي سنتين عمرها