سلام عليكم سويت سونار وقالت لي سماكه الرقبه مرتفعه 3.2 وانا بالاسبوع 11وثلاث ايام
وقالت احتمال طفل داون تكفون طمنوني من قد صار معها وطلبت من تحليل غالي ماسويته
اقرأ المزيد...
ليش بناتي اسمر الون يقولين اني اكل شكلته وقت الوحم ولبشره تسمر هل هو صحصح 😥
اقرأ المزيد...
انا من حوامل أكتوبر بالاسبوع ٣٦+٠
من اسبوع كان الجنين بوضعية الولادة واليوم رجع صار مقعدي هل رح يرجع لوضعية الولادة وهل في في شي يساعد انه يرجع الدكتورة حكت لو ما لف رح تولدي قيصرية وأنا ولدت طبيعي مرتين قبل
اقرأ المزيد...
انا برضع تتاخرت دورتي هل شهر ٣ تيام هل في احتمال كون حامل حدا صار معو هيك
اقرأ المزيد...
عادي لو روحت ل دكتور الاسنان ومن صار معها كذا وعالجوها طبيعي
اقرأ المزيد...
يابنات ده الحمل التالت وفاضلي ١٠ ايام واخلص التاسع ولسه بيجي مغص وثقل غير طبيعي عالحوض واسهال مائي بس المغص مش بينتظم ادعولي الطلق ييجي منتظم واولد لاني خايفه أولد قيصريه انا بولد طبيعي الحمدلله بس حاسه اني اتأخرت في الولادة دى هل مشروبات القرفه واليانسون بتساعد علي فتح الرحم...
اقرأ المزيد...
الدكتور صرف لي الحبوب دي
وانا جبتا Fe-Ferrol
هل هي نفس الشي
انا دخلتا في الخامس
اقرأ المزيد...
سويت ليوم تحليل دم رقمي بعد غياب دورة ب 5ابام طلع 4367 واخر دورة كانت 22ماي اي انا في اسبوع 5 وغذا عندي موعد مع طبيبة هل يظهر كيس حمل واسمع دقات جنين او ليس بعد
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...
الدكتوره قالت سماكه الرقبه مرتفعه وطلبت تحليل nipt وماسويته
من صار معها تكفون طمنوني
تقول السماكه 3.2
اقرأ المزيد...