السلام عليكوم بدي اسالكون يلي عندا خبرت تفسير عملت استخارى انا حامل امبيرح وفقت مابتزكر شفت غير ذئب عم يهجم عل بناتي وانا عم حول خبيون
اقرأ المزيد...
شنو اسوي لتعديل وضعية الجنين المقعدي انا بالشهر السابع حاليا
اقرأ المزيد...
بنات احس الحمل هالمره بالجانب اليسار لدرجة اذا نمت ع الجانب اليسار يجيني خفقان بالقلب و ضيق تنفس بسيط لازمممم انام ع الجانب اليمين اريح لي😔 اغلب نومي على الجانب اليمين و تنمل رجلي مو لاقيه حل لهذه المشكله
بعدني بالاسبوع ٨ كيف بسوي اذا قدني بالشهور المتقدمه في احد...
اقرأ المزيد...
السلام عليكوم بدي اسالكون يلي عندا خبرت تفسير عملت استخارى انا حامل امبيرح وفقت مابتزكر شفت غير ذئب عم يهجم عل بناتي وانا عم حول خبيون
اقرأ المزيد...
اني اخر دوره الي كانت بشهر الخامس يوم 24 كم شهر؟ لان في البرنامج ديكتبلي في الشهر الثاني
اقرأ المزيد...
بنات أنا حملي بولدي ما حسيت بغثيان إلا في نص السابع كذا وغثيان خفيف اما الحين من الشهر الثاني والغثيان متعبني وقوي مره مع استفراغ اختلاف الوحام يعني اختلاف جنس الجنين ؟ ولا ماله علاقه ممكن يكون ولد وفي غثيان قوي
اقرأ المزيد...
حامل بلاسبوع ٢٥ وعندي تورم وإحساس بحرق تحت القدمين ماعم نام الليل و ارتفاع شديد بدرجات الحرارة
شو الحل
اقرأ المزيد...
السلام عليكوم بدي اسالكون يلي عندا خبرت تفسير عملت استخارى انا حامل امبيرح وفقت مابتزكر شفت غير ذئب عم يهجم عل بناتي وانا عم حول خبيون
اقرأ المزيد...
جد الافرازات الصفراء خفيف ولد والبيضاء بنت كتير نسوان مجربات بحكولي ماء الولد اصفر والبنت ابيض معقول جد
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات انا في شهر ونصف من الحمل وعندي الام في الرحم هل هذا طبيعي يعني الام خفيفة لكن مزعجة
اقرأ المزيد...
بنات نزلي نقط دم مره بني ومر احمر غامق بس كلها نقط من يوم ال ١١ من الدوره واليوم ال ١٨ من الدوره ومازال نقاط الدم تنزل وفاضل ع دورتي ١١ يوم مين حصلها زي كدا ايش سبب نزول الدم
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات انا هذي حملتي الثانيه بس الحمدلله الاولى عدت كويس بدون تعب والثانيه هذي حموتت من الدوخه والغثيان وكمان اداوم هل دا طبيعي وايش اقدر اكل عشان تروح الدوخه تكفون ساعدوني والله ماني عارفه احس بس نفسي انام ولكن ما اقدر دوام وبنتي بس اي شي اسويه احس بدوخه...
اقرأ المزيد...