الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
الرضاعة والادوية
الرضاعة والادوية
579681
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
2 تعليقات
مراحب للمرضعات انا حامل وباخد مضادات للالتهاب كان عندي مرض في الدم هل عادي أرضع واخد هذا الدواء
2 تعليقات
العضوة: 1377429 ,
2 years ago
الافضل تسألي دكتورتك لان بعرف يلي عم يرضعو بياخدو بس سيتامول وبروفين يعني ادويه خفيفه مشان ما ينضر البيبي ويفرط الحليب
العضوة: 579681 ,
2 years ago
اوك شكرا
العضوة: 1377429 , 2 years ago
الافضل تسألي دكتورتك لان بعرف يلي عم يرضعو بياخدو بس سيتامول وبروفين يعني ادويه خفيفه مشان ما ينضر البيبي ويفرط الحليبالعضوة: 579681 , 2 years ago
اوك شكرا