2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات ولدي عمره سنه ونص حرارته ترتفع وتنزل وترجع ترتفع ايش اسوي ساعدوني عطيته مسكن اللي هو Adol تنزل بنفس اللحظه شوي بعدها ترجع ترتفع والمستشفيات قفلو قلت اوديه الصباح بس احس حالته تخوف ياربيه مدري وش اسوي 😭

7 تعليقات

العضوة: 139465 , 2 years ago

@user-1810588 لاتعطينه ادول كل ما ارتفعت حرارته غيري مرة ادول مرة تحاميل اذا الحرارة ترتفع بعد اقل من ثلاث او اربع ساعات لازم مستشفى لانه يكون التهاب لكن لو كل ٦ ساعات او ٥ خليك مرة على الادول ومرة على التحاميل وان شاء الله تخف

العضوة: 508814 , 2 years ago

خذيه للطوارئ عادي اذا تحسين حرارته ماتنزل لان وقت النوم خطر تعفلين عنه وهو مسخن

العضوة: 1647067 , 2 years ago

جيبي تحاميل مفعولها احسن وحطيه بالبامبرز بمي مو بارده ولا حاره وخليه شوي عشان تمتص كل الحراره وغسلي جسمو ووجهو ولاتلبسي كتير حتى لو حسيتي بردان لبسي شي خفيف

العضوة: 283807 , 2 years ago

انتبهي مو زين كل شوي تعطينه خافض حرارة لازم كل ست ساعات أو ثمان ساعات ترا الخافض يأثر ع الكبد و الكلى واذا الحرارة ماتنزل اكيد معه التهاب بجسمه على طول خذيه لطوارىء المستشفى العام فاتحين 24 ساعة لا تنتظرين لصباح انتبهي حرام صغير جسمه ما يتحمل و يحطوله مضاد و مسكن بالوريد افضل

العضوة: 1805036 , 2 years ago

كمادات ضروري جدا .

العضوة: 1807940 , 2 years ago

عطيه كماداااااااااااااااات بارده وتحاميل

العضوة: 1456909 , 2 years ago

إذا عنده احتقان تقعد الحراره كذا تروح وترجع عشان الاحتقان عطيه تحاميل وكمادات