الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
المر بعد الولادة
المر بعد الولادة
1654822
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
3 تعليقات
بنات كيف طريقة استعمالكم للمره بعد الولادة الطبيعيه وحياطة العجان تتنقعون فيها والا تتشطفون؟ انا لي والده ٢٤ يوم واستعملتها اليوم اول مره تنقعت واحس بشد مكان الغرز طبيعي؟
3 تعليقات
العضوة: 1798487 ,
2 years ago
انا بنقعها في مويا وبشرب كل يوم ملعقة وبحطها بمبخره وببخر من تحت
العضوة: 1798487 ,
2 years ago
عادي بتنشد يعني بتنشف الخيوط وراح تحسي بحكة بس عليكي ترطبيها بميبو
العضوة: 1744378 ,
2 years ago
افضل شي تجيب سمن واءا مافي زيا زيت زيتون وفي مقلى عالغاز اقدحيها شوي وبعدين حطي الكميه بعلبة وكل ما تدخلي الحمام حطي عالجروح اسبوع والجرح برى هيك بستعملها
العضوة: 1798487 , 2 years ago
انا بنقعها في مويا وبشرب كل يوم ملعقة وبحطها بمبخره وببخر من تحتالعضوة: 1798487 , 2 years ago
عادي بتنشد يعني بتنشف الخيوط وراح تحسي بحكة بس عليكي ترطبيها بميبوالعضوة: 1744378 , 2 years ago
افضل شي تجيب سمن واءا مافي زيا زيت زيتون وفي مقلى عالغاز اقدحيها شوي وبعدين حطي الكميه بعلبة وكل ما تدخلي الحمام حطي عالجروح اسبوع والجرح برى هيك بستعملها