بنات أبشركم ولدت الحمد لله جتني بنوته حلوه كتير متل القمر ماشاءالله
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيفكم حبايبي
انا ولدت من يومين هذا ثاني حمل لي
لكن يابنات الم الطلق للحين يروح ويجي يمكن بالساعه مره يابنات تعبت الدكتورة تقول عادي الرحم جالس يرجع لوضعه الطبيعي
لدرجة ماقدرت ارضع 💔💔💔 لان الالم هد حيلي وربي
بنات وش ممكن يخففه هل الكمادات الحاره تفيد
علما...
اقرأ المزيد...
بنات اللي جربت شفاط صدر سواء جيد او سيء تكتب لنا تجربتها لان السوق مليان وايد شركات واحترت. احاول احصل شي سعره اقل وجودة عالية
اقرأ المزيد...
انا ولدت طبيعي وكتير تعذبت ما قادرة انسى وجع الولادة وشقتني مرتين والقطب ملتهبين شو اعمل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات أنا والده من شهر بس عندي ألم بظهري تحت الكتف ورجلي تتخدر ورقبتي وعلى طول صداع إيش السبب
اقرأ المزيد...
بنات مين عندها علم اذا حبوب سيرازيت تخلي الدوره تنزل خفيفه مره ولا لا لانه ينزل علي مره خفيف يبين بس اذا مسحت بمنديل وبموعد الدوره بس ما عرفت هي دوره ولا لا لانه مره خفيف ومدري اكمل صيام او لا
اقرأ المزيد...
المشيمة نازلة من نهاية الشهر الخامس وتوي عرفت مخاطر نزوله
المهم ببالي اسأل الحين اللي معها مشيمة نازله وهي بالشهر السابع تنام على ظهر ولا على جانبها اليسار ؟
وانا انام على جمبي اليسار وحط مخدة واحده بين رجوالي
مع اقدام ي واحده احطه بالمرك عشان ترتفع المشيمة
مدري وضعيتي...
اقرأ المزيد...
امانه الي تعرف تفسر حلم او عندها خبره تحكي
حلمت حلم انو شخص اجاني بالحلم حكالي راح تموتي بعد ٢٠ دقيقه
امانه الرد
اقرأ المزيد...
بنتي عمرها سنتين وعشر اشهر اسنانها الامامية من فوق مكسورة ولونها اسود لان العصب انضرب لما طاحت سألت دكتور قال يبيلها تخدير كامل وانا خايفه كيف ممكن اعالجها اللي عندها علم تفيدني والله يسعدها يارب .
اقرأ المزيد...
الحمدالله بنات جبت بنتي قبل ٥ ايام طبيعي لا تخافون بنات والله الالم محتمل وربي يقومكم بالسلامه 💜
اقرأ المزيد...
بنات ولدي الحين عمره سنه و ٩ شهور من اول ماولدته كان فيه شعر بوجهه وخف لكن الحين بزياده الشعر طلع بجسمه ووجهه واذنه كل مكان حرفيا مافيه منطقه فاضيه من الشعر حتى صفاوة وجهه رايحه من الشعر والشنب وجسمه بعد صار كذا الشعر كثيف واسود وواضح وبأزدياد 😢طبيعي بهالعمر...
اقرأ المزيد...
بنات ولدت من 10 ايام و الحمدالله عم ارضع طبيعي وهدا تالت ولاده ولادي التنين الي قبل رضعو صناعي وهدا طبيعي وبدي ضل قويه انشالله ورضع طبيعي بدي حدا يسعدني ولكم الاجر انشالله بدي الحليب يصير دسم ويشبع الطفل وتزيد الدره الي تعرف ومجربه ياريت تفيدني ومارح انساكم من الدعاء...
اقرأ المزيد...
بنات هل طريقة العزل امنة؟ وهل الاعشاب نفس القرفة تمنع الحمل ؟
اقرأ المزيد...
من فضلكم يا اخوات
انا ولدت من ١٠ أيام و الحمد لله توفت بنتي و ما عرفت انها متوفية الا وقت الولادة و الطلق موجود
و بعد الولادة اكتشفت ان عندي التصاق مشيمة بسبب عملية سابقة و ما خرجت المشبمة إلا بعملية تنظيف و حصل لي نزيف بسببها و ربي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طرق علاج تشققات البطن والترهلات بعد الولادة موضوع مهم
كل وحده تحكي تجربتها مشان الكل يستفاد ايش اكثر اشي فادكم
اقرأ المزيد...