2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
السلام عليكم انا ولدت وقالو ان طفلتي فتحة الشرج عندها صغيره ولازم تدخل العنايه وممكن عمليه وانا جايبتها اول التاسع وضاق خلقي خايفه

5 تعليقات

العضوة: 521655 , 2 years ago

الله يطمن قلبك عليها

العضوة: 1642374 , 2 years ago

ماتشوف شر يارب انا قالو حق طفلي عنده انسداد في فتحة الشرج لكن الحمدالله بعد التحفيز صار يخرج عادي الحمدالله ولد عمته كانه عنده ضيق وسعو فتحة الحمدالله الحين ولد قرب يتخرج من الثانويه ماعليه الا العافيه .

العضوة: 1673400 , 2 years ago

@user-1642374 صلحو له عمليه ولا ؟ وتنوم بالمستشفى ولا طلع مع امه 😔

العضوة: 1642374 , 2 years ago

@user-1673400 ماهي عملية كثر ما أنها زي الجرح قعد أسبوعين و الحمدالله طلع هو بخير و عافيه

العضوة: 1678406 , 2 years ago

الله يشفيها لك يارب