الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
غثيان بعد الولادة
غثيان بعد الولادة
1738493
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
5 تعليقات
صبايا انا ولدت من عشر ايام وعندي غثيان وعدم رغبة بالأكل هل هاد الشي طبيعي
5 تعليقات
العضوة: 1612086 ,
2 years ago
اي طبيعي تنسد الشهيه بس حاولي تاكلي اشياء تعجبك وسلطات عشان حليبك مايروح اجبري نفسك
العضوة: 1738493 ,
2 years ago
والله بحاول بس غثيان شديد متل فترة بدايه الحمل وخاصة من السكريات
العضوة: 1731180 ,
2 years ago
اكتئاب الحمل حاولي تغيرين جو يطلعك زوجك برا واحد يكون عند طفلك بالبيت
العضوة: 1621071 ,
2 years ago
طبيعي
العضوة: 1666304 ,
2 years ago
نفسي بولاداتي يجيني غثيان ويرجع الوحام لي حاولي تدفين نفسك يمكن داخلك برد وقت الولاده واكلي اكله دسمه ثقيله حتى لو ترجعينها عادي واذا تاخذين ادوية مضاد حيوي قوي او فيتامينات جديده يمكن احد اعراضها الغثيان
العضوة: 1612086 , 2 years ago
اي طبيعي تنسد الشهيه بس حاولي تاكلي اشياء تعجبك وسلطات عشان حليبك مايروح اجبري نفسكالعضوة: 1738493 , 2 years ago
والله بحاول بس غثيان شديد متل فترة بدايه الحمل وخاصة من السكرياتالعضوة: 1731180 , 2 years ago
اكتئاب الحمل حاولي تغيرين جو يطلعك زوجك برا واحد يكون عند طفلك بالبيتالعضوة: 1621071 , 2 years ago
طبيعيالعضوة: 1666304 , 2 years ago
نفسي بولاداتي يجيني غثيان ويرجع الوحام لي حاولي تدفين نفسك يمكن داخلك برد وقت الولاده واكلي اكله دسمه ثقيله حتى لو ترجعينها عادي واذا تاخذين ادوية مضاد حيوي قوي او فيتامينات جديده يمكن احد اعراضها الغثيان