2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
يا الله شو نفسي اعيش انا وزوجي بسلام وبيت لحالنا بعيد عن الاهل والقرف يا رب ما في قلبي ما صار الي مجوزه بس سنتين ما عشت يوم هني يا الله بس صبرني يا الله 💔💔😥

5 تعليقات

العضوة: 1585579 , 2 years ago

@user-1433097 الله يريح بالك ياقلبي

العضوة: 1433097 , 2 years ago

@الورود @user-1585579 امين يا رب يا رب الفرج قريب

العضوة: 1585579 , 2 years ago

@user-1433097 طنشيهم اهل زوجك وريحي بالك وادعي الله يفتحها عليكم ويستاجرلك بيت

العضوة: 366137 , 2 years ago

كلهم هيك صدقيني ٦ سنوات عم عاني من هل مشكله وقهر وقرف

العضوة: 1735446 , 2 years ago

وانا مثلك والله لي منزوجه سنتين وماذقت الراحه معا زوجي احس ان احنا مش متزوجين احيانن مانلتقي الا في اليل وكله تعب في تعب الله يرزقنا بيت الحالنا ان شاءالله 😭