2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات انا خلص الاربعين توني ولكن عندي الم رهيب وقت الجماع وكانه اول مره هذا طبيعي او لا علما ولادي ماكان فيها شق وخياطه طبيعيه بس الالم مهو طبيعي زوجي قال طبيعي توك والده ماعرف هل هو طبيعي صدق وذي ثالث ولاده لي

9 تعليقات

العضوة: 1647067 , 2 years ago

المفروض قبل مايصير شي بينكم تروحي الدكتوره وتشوفلك اذا الجرح التئم وامورك تمام

العضوة: 1653426 , 2 years ago

ماعندي جرح ولا خياطه

العضوة: 1765459 , 2 years ago

حبيبتي طبيعي يحصل كده بس مع الوقت مفيش الألم هيكون ده من الولادة

العضوة: 1381814 , 2 years ago

اكيد في التهابات هي الي تعمل وجع

العضوة: 1745686 , 2 years ago

حبيبتي مافي شي اسمو جماع مؤلم اكيد عندك مشكلة يا اما التهاب يا اما جرح داخلي او تمزق داخلي راجعي دكتورتك لانو بالحالات الطبيعية مافي شي اسمو جماع مؤلم

العضوة: 1688233 , 2 years ago

يمكن عندك جفاف

العضوة: 1390293 , 2 years ago

عندك التهابات انا هيك طلع السبب التهابات حادة سببتلي تقلصات

العضوة: 416680 , 2 years ago

احتمال كبير عندك التهاب