"أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها"
سبحان الله.. القرآن كالتمرة كلما مضغت أكثر ازدادت حلاوة
اللهم ارزقنا لذة العبادات و ارض عنا و ارضنا
اقرأ المزيد...
بنات انا ولدت وخطيوا لي غرزه تحت
بس المشكله انو كمان في فوق غرزه جوا تحت البظر ممكن احد يفهمني هل عادي وليش لان ع ولادتي الاولى ما كان في فوق بس تحت
اقرأ المزيد...
صباي بنتي بتضلها حاطه ايدها بتمها يا ترى شو السبب وبتضلها تعيط تعض على دقة اسنانها
اقرأ المزيد...
اني هلى بشهر سابع وكل 9 بشهر بدخل بشهر جديد يعني متى لولاده الي بتعرف بتساعدني امانه الله
اقرأ المزيد...
ولدت عملية مع انو كل شي كان تمام من وضع البيبي والحوض والرحم وصل 4 سانتي، بس النبض كان نازل وتحولت للعملية ☹️ …
دخلت العمليات وانا ماعندي اي خلفيه عن الولاده القصيري وكيف اهتم ف نفسي وف الجرح دوبي اول ليله
والالم 💔 الله يخلي المسكنات بس ..
افيدوني...
اقرأ المزيد...
صارلي ٥ايام والدة الحمدالله
عقبالكم بنات تقومو بخير وسلامة
اقرأ المزيد...
يالمني جججدا وانام ع ظهري عادي ؟؟ ولالا يقولون البنات لا نامي ع جمب وانا تو ولدت والم وخايفه
اقرأ المزيد...
بنات في احد زيي انا لي شهرين من ولدت طبيعي واشوف في المنطقه فيه شي طالع على برا شي بارز بس مدري ايش هل هذا شي طبيعي مع الوقت يرجع مكانه ولا لا ،،علماً ان مافيه الم
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 4/7/2023 ولادتي اليوم ولدت طبيعي الحمد الله
اقرأ المزيد...