2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
سلام يا امهات انا بفترة نفاس صار لي اقل من شهر وشربت كوب لعشبة الميرمية ونزلت علي تكتلات دم كبيرة معاها نزيف والنزيف يوقف معها مين جربتها قبل و هل تتوقعون بسبب العشبة او تعتبر دورة لأني موقفة رضاعة طبيعي

10 تعليقات

العضوة: 1740673 , 2 years ago

والله ماقدر افيدك بس اللي اعرفه يقولون الميرميه تنظف الرحم وتنزل الدم المتجمد والله اعلم

العضوة: 1703993 , 2 years ago

المريمية من الأعشاب ال تنظف الرحم

العضوة: 1785841 , 2 years ago

عادية التكتلات .. الرحم عم ينضف انا متلك بالضبط نفاس صارلي٢٥ يوم و من شي ١٠ ايام اضطريت امشي و نزل كمية كبيرة دم مع شقف دم او كتل و من يومين كمان بدون جهد و بدون مشروبات نزل كتلة كبيرة و مو لونها احمر .. لونها فاتح المهم صار هالشي بدون ميرمية بس عم اشرب يانسون كل يومين و ماتعتبر دورة هي لسا فترة نفاس انتي صار و قطع عليكي الدم من قبل ؟؟

العضوة: 1785841 , 2 years ago

بعد.اذنك .. تأثر على ادرار الحليب ولا منيحة للنفاس بشكل عام ؟؟

العضوة: 1661135 , 2 years ago

العشبة تقلل الادرار وتنشفه

العضوة: 1661135 , 2 years ago

لا اول مره يصير كذا كان الدم ينزل بشكل بسيط خلال اليوم ولون احمر عادي و فجأة نزلت الكتل كبيرة ولونها احمر غامق كأنها كبدة 😖ومعها ينزل دم بشكل كبير كأنه نزيف لدقايق ويوقف

العضوة: 1695765 , 2 years ago

الميرمية. تنشف الحليب ازا ترضعين لا تشربيها

العضوة: 1695765 , 2 years ago

مشان تنضيف الرحم اشربي قرفا وزهرات من عدى الميرمية. بتنشف الحليب. دير بالك

العضوة: 1661135 , 2 years ago

للأسف ما ارضع

العضوة: 1695765 , 2 years ago

عادي اشربيها. ما تئثر. هيا بس بتأثر ع الحليب تنشفو