بنات انا فاضلي ١٠ ايام و اكمل الاربعين و ما عندي دم و غرز طاحو .. المشكلة انو فتحة المهبل ماهي زي قبل الولادة واسعة و اللحم باين.. و اخاف من العلاقة الزوجية فهل هذا عادي يعني اقبل أسويها(العلاقة) ولا استني شهرين ... الفتحة متل هيك ..كتير قرفانة من حالي😭😭😭
العضوة: 1795560 , 2 years ago
روحي اعملي تضيق بجوز ما عملولك قطب تجميلية بس قطب جراحية انا بعمل قطب تجملية بضيقالعضوة: 1795560 , 2 years ago
اثناء الولادة وقص العجان بعملو قطب تجميلةالعضوة: 1675419 , 2 years ago
انا في فرنسا و ما قالولي عليها راح روح اسالهم و اخذ موعد .. شكرا اختي @user-1795560العضوة: 1647929 , 2 years ago
@user-1795560 انا بكرية بدي اولد طبيعي تنصحيني قطب تجميل متا بأثر على بعدين او اذا ولدت بعدين انا هيك هيك بصير عندي تضيق وقت مايصير جماعة يوم او يومين من وقت تزوجت للحين بس ما صار جماعة يدق حتى لو بنفس اليوم وصار مرتين بتوجع