2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
جات دورتي مره بعد النفاس وبعدها ماجات وانا مارضع والحين صارت شهرين وانا سويت تحليل مرتين مافي شي بس أنا فتره كنت اخذ ادويه معده ومضاد تتوقعوا منها ادعوا لي ماكون حامل لاني مريضه ماقدر 😭😭😭

11 تعليقات

العضوة: 480288 , 2 years ago

لحد علمي ادويه المعدة ماتخربط الدورة..ف ارجعي اعملي تاست او روحي دكتورة لو كنتي مرضعة اقلك سبب بس غير هيك مابعرف

العضوة: 1718833 , 2 years ago

هرمون الحليب يمنع الدوره اختي ترضع رضاعه كامله يعني ابنها مايشرب ابد صناعي ولا تجيها الدوره إلا بعد سنه

العضوة: 1645140 , 2 years ago

أنا رضعت صناعي مع طبيعي بس من شهر مارضعت ونشف الحليب

العضوة: 1810650 , 2 years ago

طبيعي اول ولاده كذا تاخذي سنه أوقات

العضوة: 1645140 , 2 years ago

@user-1810650 لا مو اول ولاده

العضوة: 1706123 , 2 years ago

طبيعي مع الرضاعة تنقطع الدورة فتره طويله ولين خففتي رضاعة تجيك الدورة استمتعي بدونها ليش مستعجلة عليها

العضوة: 1645140 , 2 years ago

@user-1706123 جاتني بعد نفاس مره وماجابت تاني وأنا صار اكثر من شهر مارضع طبيعي

العضوة: 1759952 , 2 years ago

طبيعي انا كذا صار معي بالبكر تميت قلقانه شهرين بعدها اجتني الدوره وانا نفس وضعك

العضوة: 1759952 , 2 years ago

كمان بحملي ذا ولدت برمضان واجتني الدوره بعد النفسه والان مر شهر واسبوع عليها واجت اليوم فالاتقلقي اضن نفس تجربتي

العضوة: 1706123 , 2 years ago

عيل انتظري بتجي ان شاء الله لاتحاتين

العضوة: 1645140 , 2 years ago

@user-1759952 يارب ان شاءالله تجيني أنا آخر دوره كانت ف رمضان يارب تجي مآبي احمل لأني ضعفت ومريضه 🤲🏻💔