الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
بنات تعالوا
بنات تعالوا
1645140
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
11 تعليقات
جات دورتي مره بعد النفاس وبعدها ماجات وانا مارضع والحين صارت شهرين وانا سويت تحليل مرتين مافي شي بس أنا فتره كنت اخذ ادويه معده ومضاد تتوقعوا منها ادعوا لي ماكون حامل لاني مريضه ماقدر 😭😭😭
11 تعليقات
العضوة: 480288 ,
2 years ago
لحد علمي ادويه المعدة ماتخربط الدورة..ف ارجعي اعملي تاست او روحي دكتورة لو كنتي مرضعة اقلك سبب بس غير هيك مابعرف
العضوة: 1718833 ,
2 years ago
هرمون الحليب يمنع الدوره اختي ترضع رضاعه كامله يعني ابنها مايشرب ابد صناعي ولا تجيها الدوره إلا بعد سنه
العضوة: 1645140 ,
2 years ago
أنا رضعت صناعي مع طبيعي بس من شهر مارضعت ونشف الحليب
العضوة: 1810650 ,
2 years ago
طبيعي اول ولاده كذا تاخذي سنه أوقات
العضوة: 1645140 ,
2 years ago
@user-1810650 لا مو اول ولاده
العضوة: 1706123 ,
2 years ago
طبيعي مع الرضاعة تنقطع الدورة فتره طويله ولين خففتي رضاعة تجيك الدورة استمتعي بدونها ليش مستعجلة عليها
العضوة: 1645140 ,
2 years ago
@user-1706123 جاتني بعد نفاس مره وماجابت تاني وأنا صار اكثر من شهر مارضع طبيعي
العضوة: 1759952 ,
2 years ago
طبيعي انا كذا صار معي بالبكر تميت قلقانه شهرين بعدها اجتني الدوره وانا نفس وضعك
العضوة: 1759952 ,
2 years ago
كمان بحملي ذا ولدت برمضان واجتني الدوره بعد النفسه والان مر شهر واسبوع عليها واجت اليوم فالاتقلقي اضن نفس تجربتي
العضوة: 1706123 ,
2 years ago
عيل انتظري بتجي ان شاء الله لاتحاتين
العضوة: 1645140 ,
2 years ago
@user-1759952 يارب ان شاءالله تجيني أنا آخر دوره كانت ف رمضان يارب تجي مآبي احمل لأني ضعفت ومريضه 🤲🏻💔
العضوة: 480288 , 2 years ago
لحد علمي ادويه المعدة ماتخربط الدورة..ف ارجعي اعملي تاست او روحي دكتورة لو كنتي مرضعة اقلك سبب بس غير هيك مابعرفالعضوة: 1718833 , 2 years ago
هرمون الحليب يمنع الدوره اختي ترضع رضاعه كامله يعني ابنها مايشرب ابد صناعي ولا تجيها الدوره إلا بعد سنهالعضوة: 1645140 , 2 years ago
أنا رضعت صناعي مع طبيعي بس من شهر مارضعت ونشف الحليبالعضوة: 1810650 , 2 years ago
طبيعي اول ولاده كذا تاخذي سنه أوقاتالعضوة: 1645140 , 2 years ago
@user-1810650 لا مو اول ولادهالعضوة: 1706123 , 2 years ago
طبيعي مع الرضاعة تنقطع الدورة فتره طويله ولين خففتي رضاعة تجيك الدورة استمتعي بدونها ليش مستعجلة عليهاالعضوة: 1645140 , 2 years ago
@user-1706123 جاتني بعد نفاس مره وماجابت تاني وأنا صار اكثر من شهر مارضع طبيعيالعضوة: 1759952 , 2 years ago
طبيعي انا كذا صار معي بالبكر تميت قلقانه شهرين بعدها اجتني الدوره وانا نفس وضعكالعضوة: 1759952 , 2 years ago
كمان بحملي ذا ولدت برمضان واجتني الدوره بعد النفسه والان مر شهر واسبوع عليها واجت اليوم فالاتقلقي اضن نفس تجربتيالعضوة: 1706123 , 2 years ago
عيل انتظري بتجي ان شاء الله لاتحاتينالعضوة: 1645140 , 2 years ago
@user-1759952 يارب ان شاءالله تجيني أنا آخر دوره كانت ف رمضان يارب تجي مآبي احمل لأني ضعفت ومريضه 🤲🏻💔