بنات بليز ردو علي انا بكرية وما بعرف كيف اعتني بخياطة الولادة الدكتورة منعتني من شطف بالمي هالشي صحيح ولا لا ساعدوني لحتى يلتئم جرحي
اقرأ المزيد...
بنات عندي ألم مثل السكاكين اسفل البطن والضهر والدوره متأخره يومين معا العلم اني بستعمل منع طبيعي واقي قلت اكيد ومستحيل حمل شو رأيكم شو الي صاير معاي ساعدوني
اقرأ المزيد...
بنات عندي تشققات في الثدي ولما ارضع بنتي يكون الم قوي ايش اسوي الله يحفظكن🥺💔
اقرأ المزيد...
انا يا جماعه معايا اللهم بارك ٥ اولاد هو منهم توام يعني حملت اربع مرات ووالده من سنتين بس مش عارفه انا بقالي فتره مش قليله عندي اشتياق غريب اني احمل تاني والله بجد والموضوع بيلح ف دماغي جامد مع اني طلعان عيني ومتعذبه مع العيال بس معرفش ده جنان...
اقرأ المزيد...
حبوب منع الحمل اللن طفلتي كملت ست شهور
ابي اغير من حبوب السيرازيت لحبوب اخر
اول سؤال ضروري اغيره صح يعني الان صار مفعوله ضعيف مع قلة الرضاعه؟
ثاني شي شو الحبوب البديل له ويكون ممتاز جدا احسن شي يعني وبنفس الوقت مايضر..
وشو رايكم بحبوب الياااااسمييييين ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا لي 44 يوم مخلصه النفاس ومانزلت علي دوره النفاس وحصل علاقه وبعد العلاقه نزل علي دم لونه وردي فاتح وللحين ينزل وش تتوقعون هل هي دوره النفاس ولا اخاف تكون في غرز داخليه وانفتحت😭 اعذروني بنات بس والله خايفه لاني اول مرا اجرب الولاده الطبيعيه والخياطه 😭💔
اقرأ المزيد...
صباايا مشان الله ساعدوني كيف اقنع ابني يرضع من صدري هو بوخذوحليبي بس ب الرضاعة
كيف اخليه يمسك صدري تعبت من قصة الشفط عمر طفلي شهر
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بسالكم انا اليوم اخلص ٤٠ ودم النفاس وانت بكرامه
كان قبل كم يوم افرازات صفرا واليوم الدم بني وانتو بكرامه
متى يووقف
والخيط الداخلي توه نزل اليوم
اقرأ المزيد...
بنات مين قد صارلها الخيوط انفكت بس اللحم لسى ما اتئلم ؟؟ وهل التئم مع الايام ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
لو سمحتوا اليوم صارلي موقف وخفت فيه مره يعني ارتعت مره المهم رحت للحمام واشيك ع جرحي واشوف فيه خيوط منفكه مادري عشان بيلتئم او من الروعه 😔😔
اقرأ المزيد...
الي عندها طريقه انزل وزني بسرعه بعد الولاده تقول لي بنات تكفون
اقرأ المزيد...
ولدي عمره سنتين و٨شهور للحين يلبس حفوضه وانا متضايقه مره عندي بيبي عمره ٦شهور وحامل وبدي علمه ع حمام ومابعرف كيف بلش لأن لما بحكيلو ندخل الحمام بيرفض حت لو شجعته بشي يحبه هوا عنادي
اقرأ المزيد...
ولدت لله الحمد في بدية يوم الجمعة ٢٣ في يوم التأسيس واول ليالي الايام البيض
بدأ الطلق قبل نزول السدادة ونزلت على دفعات اول ولادة تنزل في نفس اليوم في السابقة كانت تنزل قبل ٣او ٥ايام .
قلت لكم من قبل ان عندي مشيمه متقدمة الحمدلله ولدني طبيب فاهم ولله...
اقرأ المزيد...
والد لي ١١ يوم و الدم احيان غزير وكثير و ايام يتوقف وينقط فقط هل هذا طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
بنات كم يقعد الالام بعد الولادة حتى اللي كنت احس فيها وقت الحمل ؟
اقرأ المزيد...