الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
اعاني من امساك بعد الولاده
اعاني من امساك بعد الولاده
1653426
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
3 تعليقات
بنات انا صار لي 15 والده الحمدلله بس المشكله عندي امساك من تعرف حل لذي المشكله لاني تعبت اكله او مشروب او دوا ينفع للمرضعات تفيدني
3 تعليقات
العضوة: 1797207 ,
2 years ago
ما عطوك ملين شرب او تحاميل؟
العضوة: 1675453 ,
2 years ago
في ملين كثير منيح بالصيدلية
العضوة: 1634974 ,
2 years ago
جيبي دوا اسمو Phillax سعرو دينار هاد متل قطرة العيون حطي مع كاسه المي 15نقطه وازا كتير حطي 20انا متلك اللي 20يوم والده وجربتو بس بدو وقت مفعولو يعني لتاني يوم انا
العضوة: 1797207 , 2 years ago
ما عطوك ملين شرب او تحاميل؟العضوة: 1675453 , 2 years ago
في ملين كثير منيح بالصيدليةالعضوة: 1634974 , 2 years ago
جيبي دوا اسمو Phillax سعرو دينار هاد متل قطرة العيون حطي مع كاسه المي 15نقطه وازا كتير حطي 20انا متلك اللي 20يوم والده وجربتو بس بدو وقت مفعولو يعني لتاني يوم انا