2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
بنات انا صار لي 15 والده الحمدلله بس المشكله عندي امساك من تعرف حل لذي المشكله لاني تعبت اكله او مشروب او دوا ينفع للمرضعات تفيدني

3 تعليقات

العضوة: 1797207 , 2 years ago

ما عطوك ملين شرب او تحاميل؟

العضوة: 1675453 , 2 years ago

في ملين كثير منيح بالصيدلية

العضوة: 1634974 , 2 years ago

جيبي دوا اسمو Phillax سعرو دينار هاد متل قطرة العيون حطي مع كاسه المي 15نقطه وازا كتير حطي 20انا متلك اللي 20يوم والده وجربتو بس بدو وقت مفعولو يعني لتاني يوم انا