2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات مني قادره أتقبل طعمهم

5 تعليقات

العضوة: 713353 , 1 hour ago

انتي حامل؟ اذا حامل ممنوع تاخذي فيتامين د كل هالجرعة خطر عليكي و عالجنين بتحتاجي ١٠ ميكروجرام فقط

العضوة: 2304000 , 1 hour ago

@user-713353 خوفتيني الدكتورة هي اللي صرفته لي بناءً على التحاليل اللي سويتها

العضوة: 713353 , 1 hour ago

كثرة فيتامين د بالجسم بتضر الأم و الجنين لأن. كثرتو ما بتنطرح خارج الجسم بالبول بتترسب بالكبد و الكلاوي برأي خذي بس مكملات عذائية و فوليك اسيد فقط و المكملات الغذائية بجي من ضمنها فيتامين د

العضوة: 713353 , 58 minutes ago

ما تاخذيه اختي نصيحة هذا كلامي من دكتور اخذتو و هو نبهني ما اخذ فيتامين د باخذ بس مكملات غذائية و من ضمنها د و فوليد اسيد هذول اهم شي تاخذيهم بالحمل لا تستعملي فيتامين د هلأ بس تولدي خذيه و الجرعة يلي وصفتلك ياها جدا عالية و ما بتناسب الحامل لو بدون حمل اي ممكن بس ما بتناسب الحامل ابدا و انتي شو بتلاقي حالك مرتاحة اعملي بس هذا كلام دكتور يلي عم قلك ياه

العضوة: 2304000 , 39 minutes ago

@user-713353 انا لان عندي نقص حاد