1 hour ago
  • مرحلة الولادة
بنات انا في الاسبوع 37 وخايفه من الولاده مرررره دعواتكم لي 😭😭😭😭😭

3 تعليقات

العضوة: 2330086 , 1 hour ago

واني كمان في الاسبوع 37

العضوة: 2332646 , 1 hour ago

والله وانا متلك

العضوة: 2325080 , 41 minutes ago

لاتخافو ربنا أرحم بنا كلها كم ساعه وينتهي كل شيء وعندما تشوفي البيبي تنسي كل ألم وتعب ماأجمله من الشعور الله لايحرمنا من تلك اللذة ولايضيع أجرنا يااب