2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
رحت عند الدكتورة قالتلي وزن البنت قليل ٢٣٥٠ بس والمي قليلة شوي امانة مين كانت هيك وزاد الوزن طبيعي 😢 والمي بتزيد ولا لا عم اشرب مي كتير منيح وملتزمة بنظام غذاء هلأ واذا ولدت ووزنها ضل قليل بتحتاج حضانة ام لا ؟

3 تعليقات

العضوة: 423493 , 1 hour ago

وزن البنت منيح مانو سيء لا تردي عليها...بس اهم شي انتبهي للمي ولحركة البيبي....يعني بالنسبة للوزن ازا ضليتي لاخر التاسع بتزيد اكيد وازا صار ولادة هلأ ان شاء الله وزنها كويس مافي داعي للخوف من الوزن...بس راقبي الحركة وكل اسبوع روحي اكشفي مشان المي...

العضوة: 2155308 , 6 minutes ago

@user-423493 الله يطمنك يارب طيب اذا ولدت بالاسبوع ٣٨ مثلا ولسا وزنها قليل بتحتاج حضانة ولا لا

العضوة: 2162896 , 3 minutes ago

في بيبهات بيولدو وزنهم قليل شوي وبيكون صحتهم منيحة ووضعهم منيح جربي تشربي حليب مع تمر