1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات الله يسعدك قبل ٥ ايام تقريبا حللت تحليل منزلي ولا طلع شي نمت وقمت حصلته الثاني خفيف جداً المهم اليوم الثاني نزل مني دم وردي فاتح مسحت بالمنديل ولبست فوطتي قعدت ولي ٣ ايام م ينزل مني إلا بني والحين فوطتي من البارح نظظظيف مافيها شي من قد سووا كذا وطلعت حامل الله يسعدكم؟؟

8 تعليقات

العضوة: 109997 , 1 hour ago

عدى موعد الدوره ولالا و التيست يمكن خط تبخر لن طلع بعد وقت جيبي تست ثاني وسويه وشوفي بنفس الوقت

العضوة: 251473 , 1 hour ago

ممكن ليش لا روحي المستشفى سوي تحليل

العضوة: 1994472 , 1 hour ago

نزل الدم بموعد الدورة؟؟

العضوة: 2324710 , 1 hour ago

التحليل لازم اول ٥ دقايق اذا عدا ماتاخذين عليه + اذا شاكه بالحمل سويت تحليل رقمي

العضوة: 2326342 , 1 hour ago

@user-1994472 نزل ابو نقطه واختفى ابي اعرف وش هذا الدم

العضوة: 2326342 , 1 hour ago

@user-109997 أنا ملخبطه عندي الدوره عشان كذا ماعرف

العضوة: 1994472 , 59 minutes ago

ممكن حمل جربي تحليل ثاني صديقتي صار لها كذا نزل نقطة دم صغيرة وما ضل شي بعدها طلعت حامل عيدي التحليل

العضوة: 109997 , 22 minutes ago

انا بعد كان ينزل عندي نقط دم وعدى موعد الدوره و ظل ينزل نقط وسويت تخليل وطلعت حامل