اذا بتشيلي العصب ودعي ضرسك للابد
لان بترتاحين كم شهر ثم الضرس نفسه يبدا التهابات وخراجات والم تحت باللثه الين تخلعينه
انصحك خذي كالسيوم واطلعي الشمس كثير
لان سبب الالم هو نقص الكالسيوم
لا تخاطري بحملك
انا جاني الالم شديد رغم اني شايله عصب قبل وكنت حامل وعطوني مضاد اسبوع لحد ماطلع خراج ورحت نظفوه وارتحت الحمدلله
وكنت اخد بنادول ادفانس كل ٤ ساعات حبتين
عشان يهدا الالم
روحي شوفي دكتور اسنان شاطر لانو دكتور شاطر بشتغل الاسنان من شهر رابع ورا وانا كنت اشتغل اسناني الحمدالله الوضع تمام بكون عيار البنج خفيف هنا بيعرفو اكتر نوع ما بأثر ع حمل حطلك حشوه وعندك تسوس كيف هيك عم ضرك الانو هلق رح يبلش تحتو العفن وزياده تسوس والتهاب شوفي دكتور وان شاء الله امورك بتتيسر
العضوة: 1635240 , 2 hours ago
اذا بتشيلي العصب ودعي ضرسك للابد لان بترتاحين كم شهر ثم الضرس نفسه يبدا التهابات وخراجات والم تحت باللثه الين تخلعينه انصحك خذي كالسيوم واطلعي الشمس كثير لان سبب الالم هو نقص الكالسيوم لا تخاطري بحملك انا جاني الالم شديد رغم اني شايله عصب قبل وكنت حامل وعطوني مضاد اسبوع لحد ماطلع خراج ورحت نظفوه وارتحت الحمدلله وكنت اخد بنادول ادفانس كل ٤ ساعات حبتين عشان يهدا الالمالعضوة: 2137136 , 1 hour ago
@user-1635240 المشكله يقول التسوس شديد لازم عصب وفيه الم ومافيه علاج غيرهالعضوة: 2123667 , 1 hour ago
@user-2137136 اسألي الدكتورة النسائية اللي عم اتابعي حملك عندها خبريها بالألم واذا مسموح او لا لأن بالشهر السابع بتقدري تعالجي الضرس اذا ماعندك مشاكلالعضوة: 2258768 , 1 hour ago
روحي شوفي دكتور اسنان شاطر لانو دكتور شاطر بشتغل الاسنان من شهر رابع ورا وانا كنت اشتغل اسناني الحمدالله الوضع تمام بكون عيار البنج خفيف هنا بيعرفو اكتر نوع ما بأثر ع حمل حطلك حشوه وعندك تسوس كيف هيك عم ضرك الانو هلق رح يبلش تحتو العفن وزياده تسوس والتهاب شوفي دكتور وان شاء الله امورك بتتيسرالعضوة: 2223137 , 1 hour ago
انا قطعت عصب وانا بالشهر الثالث ورفضت اخذ بنج كان الم شديد وقت تقطيع العصب ولكن الان الحمدلله امور ضرسي تمامالعضوة: 2137136 , 1 hour ago
@user-2258768 صادقه اقول لزوجي زاد المشكله هو الله يطمنك راح اغير الدكتور