1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اسالكم بالله حدا يرد على سؤالي باقي لدورتي8ايام وقبل 3ايام حللت بول اكرمكن الله طلع ايجابي (لاني حسيت بتعب شديد)) نطرت يومين ومشيت دكتوره لان لسى بدري للدورة يوم30/6 معادها حللتلي دكتوره دم طلع ايجابي طلبتلي تحليل حمل رقمي طلع سلبي ياترى شو سبب ممكن يكون لسى بدري على الهرمونات الحمل في الدم 🥺اصلا ماشرحتلي شي الدكتوره قالتلي غيبي وارجعي بعد موعد دوره ب 5ايام وكتبتلي على حبوب فوليك اسيد حدا يشرحلي وبارك الله فيكم ♥

2 تعليقات

العضوة: 2325542 , 24 minutes ago

احتمال حمل بس لسى في بدايته .. عشان كدا ما ظهر .. والحمض الفوليك لو في حمل عشان تشوهات الجنين كل الحوامل تاخذه لمدة ٣ اشهر .. الله يكتبلك الخير

العضوة: 2017304 , 15 minutes ago

شكرا الك حبيبتي