36 minutes ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا باأسبوع ٨ ولسه ماسمعت النبض وماعندي غثيان هل شي عادي بس عندي كثره تبول والفحص لأخير كان في كيس مي ودكتوره قالت عادي