57 minutes ago
  • ما قبل الحمل
اني من بدايه الشهر رابع قمت أشكي من الم براسي مو طبيعي احيانن المسا او من قعد من النوم دوخه وحرارة بجسمي قمت رحت عل مشفى قالوو عندك ارتفاع شوي بالضغط راجعي دكتورتك رحت عل دكتورتي قالتلي الا نتاكد شقد ضغططك احيانن 13او 12ضغطي وعطول اشكي من وجع راسي مو طبيعي راسلتها قالتلي اخذي دوا اسمو ديبوجيت عيار 250كل يوم نص حبه يبنات الي تعرف واخذ نفس الدوا تخبرني بصراحه عندي خوفي مو طبيعي 😓😓😓

1 تعليقات

العضوة: 2300495 , 56 minutes ago

اررجوو الررد بنااااات ارجوكم الي عندها ضغط حمل اعم تاخذ دوا تخبرني الله يوفقها