1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا باأسبوع ٨ ولسه ماسمعت النبض وماعندي غثيان هل شي عادي بس عندي كثره تبول والفحص لأخير كان في كيس مي ودكتوره قالت عادي

1 تعليقات

العضوة: 2182014 , 48 minutes ago

حبيبتي مادخلو الغثيان يعني مو شرط انا في حملي اول ماحسيت وحمل تني حسيت بالوحام وحمل هاد كمان ماحسيت الوحام مو شرط يمكن ماتحسي حمدي الله انو مافي وحام وعادي الوحام مو ضروري يدل على الحمل أنا راح ولاد بعد شهر وماحست بي اول والثالثه بطنه بس بي بني حسيت