صباح الورد انا الحمد لله ولدت وجبت أحلى بنوته عقبال الكم ربنا يقوم الجميع بالسلامه يا رب العالمين وهذه أحلى نعمه من الله بعد عمر
اقرأ المزيد...
خواتي ايش اخباركم جوجل انه وحده ادعي الياف خطيرات في الحمل لو سمحتوا ردوا علي ضروري انا الحين حالي ثالث في حملي
اقرأ المزيد...
مساء النور بنات .. بنتي عمرها شهرين و 20 يوم نقدر نوكلها ولا مزال غير حليب مع انهم شحال من وحدة تقلي وكليلها بصح انا خفت واش رايكم صاحبات الخبرة بليز Baliiiiz 😚😚😚... هههههههه
اقرأ المزيد...
اللهم لك الحمد والشكر
امس ولدت وجبت احله بنتين سارة وفاطمة
بعملية قيصرية
بس عندي مشكلة لازم اخرج الله يعزكم مو قادرة وخايفة عطوني تحاميل وعطوني ملينات مانفع شنو الحل
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا شو في اضل نوع حفوضات ونكون منيحة وما بتسرب استخدمت بامبرز اولها كان منيح بس بعدين صار يسرب وبعدين جبت هجيز هو منيح ما بسرب بس ابني اتحسس منو على العلم عمر ابني شهرين بدي شي يكون منيح ومن تجاربكن
اقرأ المزيد...
بنتي ضربهالي البرد معرفتش شنو نديرليها طبيب عطاتني ماء البحر ولكن معطاني حتى نتيجه بقا هي هي ؟؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
ولدت الحمد لله و ربنا اكرمني بولد حلووووو عقبال عندكم ان شاء الله والله احساس ربنا ما يحرم اي احد منه
اقرأ المزيد...
بنات منو جربت دواء او حبوب لادرار الحليب ، وهل جاب لها نتيجة ام لا ، ابي ارضع بنتي ومافيني حليب كثير ، ومابي ينشف حليبي توها عمرها شهر ونص
اقرأ المزيد...
أنا ولدت قبل ثمانية أيام الحمد لله وولدت طبيعي الحمد لله
بس أعاني من آلام جرح الولاده والخياطه ومن آلام تشققات صدري أثناء الرضاعه وأحسني مو متحمله الوضع
اقرأ المزيد...
يا صبايا بنتي عمرها شهر ونص ومبارح استفرغت بشكل مو طبيعي واليوم البراز اجلكم الله في اشي اسود
شو معناتو هيك
اقرأ المزيد...
كيفكم بنات عندي مشكله يا ريت تساعدوني فيها
وقت بدي نام بغفل ١٠ دقايق وانا بلمنام عّم فيق حالي مشان قوم بحس عم حالي أعصابي متوتره ورديت رجعت نمت رجع صار نفس شي بكون نايمه وانا بامنام بفيق حالي مشان اعد شو معناه صار شي معي بعد الولاده اكتر من...
اقرأ المزيد...
انا ولده من عشر ايام وبنتي جتلها الصفرا من تالت يوم ودلوقتي الحمدلله بتقل قالولي اهم حاجه الرضاعه وهتبقي كويسه ان شاءلله حد عندو معلومه تانيه يفدني بيها او حاجه اعملها وبديها فيتامينات بيبي ڤيت الدكتور كتبها ليها
وسؤال تاني انا بشرب مايه كتيييير جدااا وبكميات كبيره من ساعة ماولدت...
اقرأ المزيد...
خواتي انا عندي بنت عمرها ٢١ يوم بترضع مني رضاعة طبيعة وبساعدها برضعة من الحليب الصناعي بس اليوم كل ما بدي ارضعها من صدري بتصير تبكي بشكل مش طبيعي صراخ وبس ارضعها ب الرضاعة بتقبلها ع طول بالله عليكم شو اعمل وليش هيك ما بدها ترضع من صدري بالله عليكم...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كيفكم يا حلوين ان شاء الله تمام
بكتب لكم مع تجربتي في ختان ولدي بالحلقه طبعا اجلنا الختان مره كثير لين صار عمرو 3 اسابيع عشان بس الحلقه انا من الطايف ف مالقيت و لا مركز هنا عنده هالطريقه المهم استخرت الله و نزلنا مكه عند المركز (...
اقرأ المزيد...