السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أختي العزيزة أول مرة اسمع بتطعيم في يوم الولادة..
الي بعرفه اول تطعيم يحصله الطفل حديث الولادة تمامه لشهرين..
أغلب اطفال كل تطعيم المفترض ينتفخ لهم ويصير زي البثرة بس في مثلي لا ينتفخ لهم مكان تطعيم الإبرة وعادي هذا الأمر ومو معناته إن الإبرة او التطعيم فسد هذه ابد مو مقياس لنجاح التطعيم او فساده ما له دخل اصلًا في نجاح ابرة التطعيم وحصول الطفل على المناعة من عدمها.
التحاليل تثبت نجاحها من فشلها.
في حفظ الرحمٰن.
العضوة: 328604 , 7 years ago
رفعالعضوة: 328604 , 7 years ago
رفع بليز طمنونيالعضوة: 283807 , 7 years ago
كيف ما انفجرت ما فهمت ؟!العضوة: 266057 , 7 years ago
لم افهم عليك اختيالعضوة: 328604 , 7 years ago
مو بالعاده تنتفخ مكان التطعيمالعضوة: 509613 , 5 years ago
انا تو الحين٩ شهور كمل انتفتخت مرررره ع بالي مو طبيعي يعني طبعي تنتفخ وتنفجر زي ماقلتيالعضوة: 922279 , 5 years ago
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أختي العزيزة أول مرة اسمع بتطعيم في يوم الولادة.. الي بعرفه اول تطعيم يحصله الطفل حديث الولادة تمامه لشهرين.. أغلب اطفال كل تطعيم المفترض ينتفخ لهم ويصير زي البثرة بس في مثلي لا ينتفخ لهم مكان تطعيم الإبرة وعادي هذا الأمر ومو معناته إن الإبرة او التطعيم فسد هذه ابد مو مقياس لنجاح التطعيم او فساده ما له دخل اصلًا في نجاح ابرة التطعيم وحصول الطفل على المناعة من عدمها. التحاليل تثبت نجاحها من فشلها. في حفظ الرحمٰن.