7 years ago
  • حديثي الولادة
السلام عليكم ولدي بيكمل الشهرين وقربت تطعيمته بس مخوفن انو تطعيمة تبع الولاده ما انتفخت وانفجرت زي الاطفال الباقين ارجوكم طمنوني خايفه مره هل هالشي طبيعي

7 تعليقات

العضوة: 328604 , 7 years ago

رفع بليز طمنوني

العضوة: 283807 , 7 years ago

كيف ما انفجرت ما فهمت ؟!

العضوة: 266057 , 7 years ago

لم افهم عليك اختي

العضوة: 328604 , 7 years ago

مو بالعاده تنتفخ مكان التطعيم

العضوة: 509613 , 5 years ago

انا تو الحين٩ شهور كمل انتفتخت مرررره ع بالي مو طبيعي يعني طبعي تنتفخ وتنفجر زي ماقلتي

العضوة: 922279 , 5 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أختي العزيزة أول مرة اسمع بتطعيم في يوم الولادة.. الي بعرفه اول تطعيم يحصله الطفل حديث الولادة تمامه لشهرين.. أغلب اطفال كل تطعيم المفترض ينتفخ لهم ويصير زي البثرة بس في مثلي لا ينتفخ لهم مكان تطعيم الإبرة وعادي هذا الأمر ومو معناته إن الإبرة او التطعيم فسد هذه ابد مو مقياس لنجاح التطعيم او فساده ما له دخل اصلًا في نجاح ابرة التطعيم وحصول الطفل على المناعة من عدمها. التحاليل تثبت نجاحها من فشلها. في حفظ الرحمٰن.