بنات انا نفاس ورأس ولدي ساخن بس موحى وجسمه طبيعي حرارته
بكريه والي عندها معلومه تفيدني والي ماتعرف رفع
اقرأ المزيد...
انا بكريه ولدت ف اول اسبوع من السابع
وجبت بنت لكن ماتت 💔
نفسيتي تعبانه مراااااا
ابغى نصايحكم وش افضل نوع موانع
ومين صار معها مثلي ومتى حملت مره ثانيه
اقرأ المزيد...
ياحلوات هل الكرش بس يطلع للي والده قيصري ولا حتى الطبيعي يطلع لها؟
وايش سويتو حتى رجع البطن لازق بالظهر
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني ارجوكم
انا بنتي عمرها 35 يوم وقبل كم يوم شفت براسها كم قملة وبعدها عرفت ان راسها مليان بيوض قمل في حريم قالولي استعملي زيت الزيتون افركي راسها ومشطي بيرح
وانا صارلي 3 ايام عملت بنصيحتهم بس ابد ماراح
مع انو من لمى ولدت وانا كل يومين اسبحها...
اقرأ المزيد...
بنات ولدي عمره سنه وشهرين وللحين مامشى يوقف بس ويمسك بالاثاث اللي اصغر منه بشهور مشو وهو لسى وديته طبيب الاطفال قال سليم مافيه شي احسه تاخر اكيد في سبب 🤦🏻♀️
هو معتمد بتنقله على الحبو مايحاول يمشي بس لما امسك بيده يحرك رجليه واذا فكيت يدي طاح ع طول
اقرأ المزيد...
بنات انا عندي الخياطة مفتوحة والجرح للحين ما ألتئم قالت لي الدكتورة حطي كريم بس راح يحتاج وقت طويل ويمكن ما يحتاج واذا تبين اخيطج الحين غرزتين بس هو لان الجرح نص سانتي وتقعدين عشر ايام
وافكه منو فكت عليها الخياطة ورجعت خيطت انا صارلي ٣٤ يوم نفاس ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات مين تعرف حريم يسوون مساج للنفاس تجي للبيت
اقرأ المزيد...
بنات الحين يعني صدق فترة النفاس كل شيء يكون خطير علي يعني الحين لو ابي اروح مكان يكون شوي بارد اغير جو و البس شيء ثقيل ويدفي ما ينفع لازم اتعب ؟ مدري اتمنى فهمتوني انا نفسيتي مره تعبانه ودي اطلع اغير جو بس عندنا برد يعني زي النونو قصدي...
اقرأ المزيد...
بنات من جربت الطلح السوداني تبخرت فيه وضاقت من تحت انا حامل وأفكر لاولدت استخدمها بس بشوف تجاربكم ؟؟!!
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا استخدم حبوب سيرازيت حقة الرضاعه ابغى اوقفهاواستخدم مارفلون عشان رضاعة ولدي صارت خفيفه كيف استخدمها والدوره مانزلت عندي وادا خلصت الشريط ومانزل الدوره هل استعمل شريط ورا شريط زي حبوب الرضاعه بدون توقف
اقرأ المزيد...
بنات انا بكريه وولدت امس الحمدلله
وصرفت لي الدكتوره ادويه ، بالنسبه لغسول بيتاديين ما عرفت كيف استخدمه .. انا حطيت شوي من المحلول بقارورة مويه وخففته بالمويه وتشطفت فيه .. بعدين حطين مرهم ع الغرز
انتو كيف طريقة استخدامكم يا بنات ؟
وبعد ما اتشطف فيه ارجع اغسل بمويه...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
انا صارلي ست ايام والدة والحمدلله طبيعي
لكن الخيوط من يومين انفتحت والجرح لسه مالتأم
انا خايفة مايلتام او اعيد الخياطة
مين صارلها كذا وايش سوت
الله يجزاكم خير
اقرأ المزيد...
بنات الله يسعدكم ابي تجاربكم خياطي من تحت انفتح وذبحني بالالم ابي شي يسكره مايصير اخيطه
اقرأ المزيد...
مرحبا صبايا مين جربت طريقة الزرع في منع الحمل وهل فادتها
اقرأ المزيد...
هل حبوب الي تنشف الحليب مضره الحبوب الي حبتين بس واقسمها نصين
اقرأ المزيد...