الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
سسساااعدوني😞
سسساااعدوني😞
140586
8 years ago
مرحلة مابعد الولادة
7 تعليقات
بنات انا والده لي عشر ايام وبكريه المهم بنتي مدرى ايش فيها يطلع من فمها مثل الرغوه ثقيله نفس البلغم ولما ترضع تختنق خلاص ومعاد تتنفس وتطرش يطلع من انفها هل هذا طبيعي ولالا الي ماتعرف ترفع الموضوع 😞
7 تعليقات
العضوة: 173318 ,
8 years ago
مش طبيعي انا م عمري سمعت كذا انه طبيعي
العضوة: 174492 ,
8 years ago
الله يعافيها ان شاءالله بس المفروض على طول توديها لطبيب اطفال الله يخليها الك ولاتشىفي فيها مكروه
العضوة: 174333 ,
8 years ago
اختي شنو تنتظري اخذيها لطبيب على طول
العضوة: 153727 ,
8 years ago
شو تنتظر ي اختي وديها لطبيب اطفال... ممكن عندها ضيق بالتنفس.. لمحة الله
العضوة: 157386 ,
8 years ago
@user-140586 خذيها لطبيب الاطفال على طول
العضوة: 176793 ,
8 years ago
يكون عندها فتحت البلعوم ضيقه أو مجرى التنفس ضيق الأفضل اخذها للطبيب أطفال
العضوة: 157485 ,
8 years ago
ماعليها شر ان شاء الله مافيها الا العافيه
العضوة: 173318 , 8 years ago
مش طبيعي انا م عمري سمعت كذا انه طبيعيالعضوة: 174492 , 8 years ago
الله يعافيها ان شاءالله بس المفروض على طول توديها لطبيب اطفال الله يخليها الك ولاتشىفي فيها مكروهالعضوة: 174333 , 8 years ago
اختي شنو تنتظري اخذيها لطبيب على طولالعضوة: 153727 , 8 years ago
شو تنتظر ي اختي وديها لطبيب اطفال... ممكن عندها ضيق بالتنفس.. لمحة اللهالعضوة: 157386 , 8 years ago
@user-140586 خذيها لطبيب الاطفال على طولالعضوة: 176793 , 8 years ago
يكون عندها فتحت البلعوم ضيقه أو مجرى التنفس ضيق الأفضل اخذها للطبيب أطفالالعضوة: 157485 , 8 years ago
ماعليها شر ان شاء الله مافيها الا العافيه