الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ي بنات
ي بنات
1811837
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
4 تعليقات
لو سمحتو ليش حركة الجنين بعضمت العانه وتعور واحيانا تكون بجنوبي بعض الأحيان تحت مره وبعض الحركات فوق أنا شهر سادس والحركه تكون أكثر شي تحت
4 تعليقات
العضوة: 1870943 ,
1 year ago
مثلي. انتي قالو لك بنت او ولد ؟
العضوة: 1866020 ,
1 year ago
دي حركات الولاد ربنا يكملك على خير
العضوة: 1807225 ,
1 year ago
انا كنت كذا زيكم بالجنب الأيمين لدرجة ابكي من الالم بس من دخلت الثامن خلاص راح حالياً بالشهر التاسع بالنهايه ادعولي 🥲🙏🏻.
العضوة: 1811837 ,
1 year ago
قالو لي ولد
العضوة: 1870943 , 1 year ago
مثلي. انتي قالو لك بنت او ولد ؟العضوة: 1866020 , 1 year ago
دي حركات الولاد ربنا يكملك على خيرالعضوة: 1807225 , 1 year ago
انا كنت كذا زيكم بالجنب الأيمين لدرجة ابكي من الالم بس من دخلت الثامن خلاص راح حالياً بالشهر التاسع بالنهايه ادعولي 🥲🙏🏻.العضوة: 1811837 , 1 year ago
قالو لي ولد