1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
لو سمحتو ليش حركة الجنين بعضمت العانه وتعور واحيانا تكون بجنوبي بعض الأحيان تحت مره وبعض الحركات فوق أنا شهر سادس والحركه تكون أكثر شي تحت

4 تعليقات

العضوة: 1870943 , 1 year ago

مثلي. انتي قالو لك بنت او ولد ؟

العضوة: 1866020 , 1 year ago

دي حركات الولاد ربنا يكملك على خير

العضوة: 1807225 , 1 year ago

انا كنت كذا زيكم بالجنب الأيمين لدرجة ابكي من الالم بس من دخلت الثامن خلاص راح حالياً بالشهر التاسع بالنهايه ادعولي 🥲🙏🏻.