2 months ago
  • ما قبل الحمل
الهرمون نسبتو 34 😢💔 هل صحيح ضعيفه هالنسبه تأخير 5 ايام من الدوره اخر دوره 27 فبراير

18 تعليقات

العضوة: 2125755 , 2 months ago

للاسف ضعيفه النسبة

العضوة: 2226957 , 2 months ago

@user-2125755 الطبيعي كم تكون ..؟

العضوة: 2245350 , 2 months ago

اذا يتضاعف عادي حللي بهد ٤٨ ساع

العضوة: 2154456 , 2 months ago

هل النسبة ضعيفة؟ 👉 الجواب: ليست ضعيفة بالضرورة بل تعتبر بداية حمل مبكر جدًا 🌱 • في بداية الحمل (الأيام الأولى بعد تأخر الدورة) ممكن تكون القيم: • من 5 إلى 50 طبيعي جدًا • المهم مو الرقم نفسه… 👉 المهم هو هل يتضاعف الهرمون كل 48 ساعة أو لا ⸻ بناءً على معلوماتك: • آخر دورة: 27 فبراير • تأخر 5 أيام • hCG = 34 💡 هذا يتوافق مع: ➡️ حمل في مرحلة مبكرة جدًا (يمكن لسه في البداية) ⸻ متى نقلق؟ نبدأ نقلق فقط إذا: • الهرمون ما يرتفع أو ينخفض • أو تظهر أعراض قوية (ألم شديد / نزيف) ⸻ ماذا تسوين الآن؟ ✔️ أهم خطوة: • تعيدين تحليل hCG بعد 48 ساعة 📈 النتائج الطبيعية تكون: • يرتفع من 34 إلى تقريبًا 60–70 أو أكثر ⸻ خلاصة الكلام: 💛 لا، النسبة مو ضعيفة 💛 هي طبيعية جدًا لبداية حمل 💛 الحكم الحقيقي يكون من التحليل الثاني @user-2226957

العضوة: 2226957 , 2 months ago

@user-2154456 الله يسعد قلبك ويطمن بالك بعيده ان شاء الله يوم الخميس الجي عندي موعد ادا ما نزلت الدوره دعواتك ما اشوفها من غير شر الا بعد ولادتي ان شاء الله

العضوة: 653592 , 2 months ago

الافضل تعيدينه بعد التحليل اللي سويتيه ب٤٨ ساعه علشان تعرفي يتضاعف او لا

العضوة: 2194748 , 2 months ago

والله ما دخل انا عملتو اول يوم دورة وكان 45 ف طبيعي بكون لسى الحمل جديد

العضوة: 2226957 , 2 months ago

@user-653592 ان شاء الله الخميس الجي بعيدو عندي موعد والله يكتب الخير

العضوة: 1507104 , 2 months ago

مبروك اخذي يومين وارجعي سوي وبيرتفع ان شاءالله

العضوة: 2226957 , 2 months ago

@user-2194748 الله يبشرك بالخير يارب رقمي يقوى ويتضاعف يارب مرتين حمل كيميائي يارب دا يثبت يارب

العضوة: 2154456 , 2 months ago

@user-2226957 ان شاء الله تكوني حامل ويتمللك ع خير ويرزقك الي تتمنيه

العضوة: 2205397 , 2 months ago

عدي تحليل بعد يومين تشوفي يتضاعف في احتمال حمل متاخر هرمون في بدايتو

العضوة: 2226957 , 2 months ago

@user-2154456 اللهم آمين

العضوة: 2000204 , 2 months ago

كلام فاضي الحمل كيميائي صارلي وكان خط فاتح مره وتاخرت ست ايام ونزلت بعدها وفي وحده هنا الهرموني كان 6تخيلي وشوفيها حملت وولدت ماشاءالله بعني الدكتوره ذي خرطي ماعندها سالفه

العضوة: 2240069 , 2 months ago

عيديه بعد يومين بيرتفع ان شاء الله