1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل

52 تعليقات

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-438125 ان شاءلله كثير قلقانه الله يطمن قلوبنا جميعا 😩

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2166108 يا رب الله يسمع منك

العضوة: 2299416 , 1 month ago

عندك حمل بس خذي مثبت

العضوة: 2166108 , 1 month ago

@user-2212625 يآرب ياقلبي لا تنسي طمنيني عنك

العضوة: 667313 , 1 month ago

الحمدلله الله يتم لك على الخير ويقر عينك بشوفتك لطفلك في حظنك

العضوة: 2299011 , 1 month ago

حبيبتي بيرق الله يتم عليك كل خير يارب إذا طلعت نتيجة التحليل الثاني بشرينا ويازب خير

العضوة: 2215220 , 1 month ago

انا من حوامل يناير اليوم اجهضت للاسف ربي يعوضني ادعولي جزاكم الله خير