الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
يعني اجهاض
يعني اجهاض
2212625
1 month ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
52 تعليقات
بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل
52 تعليقات
العضوة: 2212625 ,
1 month ago
@user-438125 ان شاءلله كثير قلقانه الله يطمن قلوبنا جميعا 😩
العضوة: 2212625 ,
1 month ago
@user-2166108 يا رب الله يسمع منك
العضوة: 2299416 ,
1 month ago
عندك حمل بس خذي مثبت
العضوة: 2166108 ,
1 month ago
@user-2212625 يآرب ياقلبي لا تنسي طمنيني عنك
العضوة: 667313 ,
1 month ago
الحمدلله الله يتم لك على الخير ويقر عينك بشوفتك لطفلك في حظنك
العضوة: 2299011 ,
1 month ago
حبيبتي بيرق الله يتم عليك كل خير يارب إذا طلعت نتيجة التحليل الثاني بشرينا ويازب خير
العضوة: 2215220 ,
1 month ago
انا من حوامل يناير اليوم اجهضت للاسف ربي يعوضني ادعولي جزاكم الله خير
1
2
3
4
العضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-438125 ان شاءلله كثير قلقانه الله يطمن قلوبنا جميعا 😩العضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2166108 يا رب الله يسمع منكالعضوة: 2299416 , 1 month ago
عندك حمل بس خذي مثبتالعضوة: 2166108 , 1 month ago
@user-2212625 يآرب ياقلبي لا تنسي طمنيني عنكالعضوة: 667313 , 1 month ago
الحمدلله الله يتم لك على الخير ويقر عينك بشوفتك لطفلك في حظنكالعضوة: 2299011 , 1 month ago
حبيبتي بيرق الله يتم عليك كل خير يارب إذا طلعت نتيجة التحليل الثاني بشرينا ويازب خيرالعضوة: 2215220 , 1 month ago
انا من حوامل يناير اليوم اجهضت للاسف ربي يعوضني ادعولي جزاكم الله خير