بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل
الله يحفظك ويحفظ حملك ويطمان قلبك،عملتي دم هورموني؟ اعمليها بكرى وبعد ٤٨ ساعة،اذا تضاعفت ان شاالله كل شيء تمام.و اسالي دكتور عشان الدم يمكن بسبب اسبرين.
العضوة: 2300791 , 1 month ago
روحي للدكتورة شوفي بجوز بحاجة لمثبتالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2300791 انا ملتزمه بالمثبت والاسبرين من فترهالعضوة: 2300791 , 1 month ago
بوصفة طبيب؟بجوز الأسبرين هيك عملالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2300791 الدكتورة وصفته لي بحملي السابق وانا شربته هاي المره بدون وصفهالعضوة: 2212625 , 1 month ago
جاوبوني بنات 😢العضوة: 2300791 , 1 month ago
بدك تراجعي الدكتورة لان من اعراض الأسبرين بسبب نزف الله يطمن بالك ويثبت حملك على خيرالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2300791 ان شاءلله رح اروح عندها الصبحالعضوة: 2183926 , 1 month ago
صحي الاسبرين بسبب نزف خفيف انا هيك صار معي تخليني وقفو فتره وارجع عليه مع المثبتالعضوة: 775223 , 1 month ago
بكون عم تشربي اسبرين كل يوم انا بشربو كل ٣ ايام حبه افضل شوفي دكتورة الله يكملها معك على خير ياربالعضوة: 667313 , 1 month ago
الله يحفظك ويحفظ حملك ويطمان قلبك،عملتي دم هورموني؟ اعمليها بكرى وبعد ٤٨ ساعة،اذا تضاعفت ان شاالله كل شيء تمام.و اسالي دكتور عشان الدم يمكن بسبب اسبرين.العضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2183926 رح وقفه يمكن منهالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-775223 انا بشرب كل يوم حبه قبل النوم ممكن يكون منهالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-667313 امين الله يسمع منك خايفه كثير اني افقده عم احس باعراض الحمل مثل الغثيان والدوخه والحمى ان شاءلله خير وانتي الله يتمم حملك على خيرالعضوة: 2212625 , 1 month ago
مقهورة ايش السبب تعبت من الانتضار وفي النهاية ما فرحت 💔العضوة: 2238723 , 1 month ago
حامل حبيبتي