1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل

52 تعليقات

العضوة: 2119202 , 1 month ago

@user-2212625 روحي الدكتورة أفضل

العضوة: 636451 , 1 month ago

@user-2212625 لا انا ما عندي تخثر ولكن اجراء وقائي للاجهاضات المتكررة ونصيحة لا تزيدي المثبت حتى تعملي سونار ربي يفرحك

العضوة: 2302588 , 1 month ago

3 حبات كتير انا عندي اجهاضين توقف فالنبض الدكتورة الدكتورة كتبتلي حبتين اسبرين واحده بالليل وواحده الصبح من اول ثانية اعرف فيها ان انا حامل + تحاميل بروجيسترون واحده الصبح وواحده بالليل قبل النوم بجرعة 200mg دي جرعات وقائيه ولو انتي عندك تخثر كبير ودا بعد ماتتاكدي من التحاليل لازم كلكسان انا فإيطاليا ودا كلام الدكتورة هنا انما الدكتور فمصر قال نفس الكلام بس بدال الاسبرين كلكسان مره كل يوم قبل النوم بجرعه منخفضه للاحتياط وكتبلي بردو بروجيسترون اساسي فأنتي بنسبة 100% لازم بروجيسترون زي اللبوس بيتاخد من المنطقه وتنامي علي ضهرك لمده 20دقيقه وطبعا بما ان عندك تاريخ اجهاض مثلي فلابد من بروتوكول تمشي عليه احتياط ودعم للجسم وربنا يتمم حملنا علي خير المرادي ويجبر بخاطرنا ويجزينا كل خير علي صبرنا ولو عاوزه الروشته ممكن ابعتهالك تشوفيها

العضوة: 2301230 , 1 month ago

السلام عليكم بنات انا توقف النبض عندي ع الاسبوع السابع وانا الحين الاسبوع 11 رحت للدكتوره اخذت ابره طلق وبرضه ما نزل خايفه مره شربت مره وحده كف مريم حسيت بالم لكن حتى نقط دم مافي ومستغربه الدكتوره قالت اذا ما نزل بتسوي تنظيف بس انا ودي ينزل طبيعي بنات الي صار معها كذا ايش سوت 😢💔💔💔

العضوة: 2299011 , 1 month ago

بيرق وش صار عليك؟

العضوة: 2238326 , 1 month ago

صار عندي انا اسقاطين طلع معي تخثر بدم اخدت حبوب اسبرين وابر اسبرين الحمد لله كمل حملي وجبت ابني بعد ست سنين رجع صار حمل وهل بشهر الخامس وعم اخد نفس دوا طبعا تحت اشراف دكتورة

العضوة: 2299011 , 1 month ago

إن شاء الله خير كم طلع نسبته اللي اليوم عملتيه؟

العضوة: 2016267 , 1 month ago

غلط تشربي حبوب تثبيث يمكن يكون حمل فيه مشاكل من رحمه الله يسقط وانتي تتبثيه ممنوع الحبوب الثبيتي الا بعد سماع النبض وان شاء الله يطلع حمل سليم

العضوة: 2301230 , 1 month ago

@user-2212625 امين ياقلبي للاسف بس ابره طلق وما جابت نتيجه قالت اذا ما نزل بعد اسبوع اروح اسوي تنظيف 😔

العضوة: 438125 , 1 month ago

@user-2212625 كيفك ياقلبي طمنيني عنك

العضوة: 2166108 , 1 month ago

@user-2212625 كيفك طمنيني عنك أن شاء الله بخير ❤️ كيف حملك أن شاء الله كل أمورك بخير رحتي علا دكتوره ؟! أنا كنت حامل وكان ينزل عليا دم بسيط وكان عادي

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-438125 هلا الحمدلله وضعي تحسن حاليا رحت لعند الدكتورة ساوت تحليل رقمي وطلعت النتيجه 280 بس رح اعيده اليوم اذا عم يرتفع قالت توصف لي مثبت اقوى

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2166108 شكرا يا قلبي على سؤالك الحمدلله وضعي تحسن الدم وقف ان شاءلله خير بس لاتأكد انو هرمون الحمل عم يرتفع تقدر توصف لي العلاج المناسب

العضوة: 438125 , 1 month ago

@user-2212625 اي الحمدلله إن شاءالله بتلاقي ارتفع وبتتطمني طمنينيا بس تعملي التحليل وتتطلع النتيجة الله يتمملك عخير ويجبر خاطرك

العضوة: 2166108 , 1 month ago

@user-2212625 الله يتمم لك على خير يا رب 💕😘 أن شاء الله بتكوني حامل وبيرتفع الهرمون