بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل
3 حبات كتير
انا عندي اجهاضين توقف فالنبض الدكتورة الدكتورة كتبتلي حبتين اسبرين واحده بالليل وواحده الصبح من اول ثانية اعرف فيها ان انا حامل + تحاميل بروجيسترون واحده الصبح وواحده بالليل قبل النوم بجرعة 200mg
دي جرعات وقائيه ولو انتي عندك تخثر كبير ودا بعد ماتتاكدي من التحاليل لازم كلكسان
انا فإيطاليا ودا كلام الدكتورة هنا
انما الدكتور فمصر قال نفس الكلام بس بدال الاسبرين كلكسان مره كل يوم قبل النوم بجرعه منخفضه للاحتياط وكتبلي بردو بروجيسترون اساسي
فأنتي بنسبة 100% لازم بروجيسترون زي اللبوس بيتاخد من المنطقه وتنامي علي ضهرك لمده 20دقيقه
وطبعا بما ان عندك تاريخ اجهاض مثلي فلابد من بروتوكول تمشي عليه احتياط ودعم للجسم وربنا يتمم حملنا علي خير المرادي ويجبر بخاطرنا ويجزينا كل خير علي صبرنا ولو عاوزه الروشته ممكن ابعتهالك تشوفيها
صار عندي انا اسقاطين طلع معي تخثر بدم اخدت حبوب اسبرين وابر اسبرين الحمد لله كمل حملي وجبت ابني بعد ست سنين رجع صار حمل وهل بشهر الخامس وعم اخد نفس دوا طبعا تحت اشراف دكتورة
العضوة: 2119202 , 1 month ago
@user-2212625 روحي الدكتورة أفضلالعضوة: 636451 , 1 month ago
@user-2212625 لا انا ما عندي تخثر ولكن اجراء وقائي للاجهاضات المتكررة ونصيحة لا تزيدي المثبت حتى تعملي سونار ربي يفرحكالعضوة: 2302588 , 1 month ago
3 حبات كتير انا عندي اجهاضين توقف فالنبض الدكتورة الدكتورة كتبتلي حبتين اسبرين واحده بالليل وواحده الصبح من اول ثانية اعرف فيها ان انا حامل + تحاميل بروجيسترون واحده الصبح وواحده بالليل قبل النوم بجرعة 200mg دي جرعات وقائيه ولو انتي عندك تخثر كبير ودا بعد ماتتاكدي من التحاليل لازم كلكسان انا فإيطاليا ودا كلام الدكتورة هنا انما الدكتور فمصر قال نفس الكلام بس بدال الاسبرين كلكسان مره كل يوم قبل النوم بجرعه منخفضه للاحتياط وكتبلي بردو بروجيسترون اساسي فأنتي بنسبة 100% لازم بروجيسترون زي اللبوس بيتاخد من المنطقه وتنامي علي ضهرك لمده 20دقيقه وطبعا بما ان عندك تاريخ اجهاض مثلي فلابد من بروتوكول تمشي عليه احتياط ودعم للجسم وربنا يتمم حملنا علي خير المرادي ويجبر بخاطرنا ويجزينا كل خير علي صبرنا ولو عاوزه الروشته ممكن ابعتهالك تشوفيهاالعضوة: 2301230 , 1 month ago
السلام عليكم بنات انا توقف النبض عندي ع الاسبوع السابع وانا الحين الاسبوع 11 رحت للدكتوره اخذت ابره طلق وبرضه ما نزل خايفه مره شربت مره وحده كف مريم حسيت بالم لكن حتى نقط دم مافي ومستغربه الدكتوره قالت اذا ما نزل بتسوي تنظيف بس انا ودي ينزل طبيعي بنات الي صار معها كذا ايش سوت 😢💔💔💔العضوة: 2299011 , 1 month ago
بيرق وش صار عليك؟العضوة: 2238326 , 1 month ago
صار عندي انا اسقاطين طلع معي تخثر بدم اخدت حبوب اسبرين وابر اسبرين الحمد لله كمل حملي وجبت ابني بعد ست سنين رجع صار حمل وهل بشهر الخامس وعم اخد نفس دوا طبعا تحت اشراف دكتورةالعضوة: 2299011 , 1 month ago
إن شاء الله خير كم طلع نسبته اللي اليوم عملتيه؟العضوة: 2016267 , 1 month ago
غلط تشربي حبوب تثبيث يمكن يكون حمل فيه مشاكل من رحمه الله يسقط وانتي تتبثيه ممنوع الحبوب الثبيتي الا بعد سماع النبض وان شاء الله يطلع حمل سليمالعضوة: 2301230 , 1 month ago
@user-2212625 امين ياقلبي للاسف بس ابره طلق وما جابت نتيجه قالت اذا ما نزل بعد اسبوع اروح اسوي تنظيف 😔العضوة: 438125 , 1 month ago
@user-2212625 كيفك ياقلبي طمنيني عنكالعضوة: 2166108 , 1 month ago
@user-2212625 كيفك طمنيني عنك أن شاء الله بخير ❤️ كيف حملك أن شاء الله كل أمورك بخير رحتي علا دكتوره ؟! أنا كنت حامل وكان ينزل عليا دم بسيط وكان عاديالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-438125 هلا الحمدلله وضعي تحسن حاليا رحت لعند الدكتورة ساوت تحليل رقمي وطلعت النتيجه 280 بس رح اعيده اليوم اذا عم يرتفع قالت توصف لي مثبت اقوىالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2166108 شكرا يا قلبي على سؤالك الحمدلله وضعي تحسن الدم وقف ان شاءلله خير بس لاتأكد انو هرمون الحمل عم يرتفع تقدر توصف لي العلاج المناسبالعضوة: 438125 , 1 month ago
@user-2212625 اي الحمدلله إن شاءالله بتلاقي ارتفع وبتتطمني طمنينيا بس تعملي التحليل وتتطلع النتيجة الله يتمملك عخير ويجبر خاطركالعضوة: 2166108 , 1 month ago
@user-2212625 الله يتمم لك على خير يا رب 💕😘 أن شاء الله بتكوني حامل وبيرتفع الهرمون