بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل
@user-2300791 اي ولله انا ببنتي كنت اخذ اسبرين وابر اسبرين بعد يعني اثنين ونزل معاي دم ع الشهر الثالث عبالي بسقط ورحت للمستشفى وسوت لي سونار وقالت الطفل وكل شي تمام ووضعك من احسن شي وهذا من المسيلات الي تاكلينها
@user-2212625
انا كل حمل ينزل علي نقط دم و اخذ مثبت دوفاستون و احيانا معاه حقن مثبته و الحمد لله الحمل يكمل بس لازم ترتاحي اول ما تحسي بمغص الدورة او وجع بظهرك او نقط دم نامي عالسرير و ارتاحي الدم بيترفع و عموما ريحي حالك اول ثلاث شهور
@user-2212625 لا ياقلبييي لاتوقفينه نهائي والله انا نصيحه مني ضليت ليوم ولازتي وانا اكل اسبرين لان اذا وقفتيه والدكتوره صارفته لك احتمال لاقدر الله يتوقف النبض وخصوصا انتي عندك اجهاضات لا ترقفيتع لو ايش روحي الطوارى يصرفون لك مثبت وارتاحي على ظهرك كم اسبوع لما يثبت حملك
@user-2212625
لا انا باخذو من التبويض حتى قرب أولد مع كورتيزول 5مغ ومع المثبت ولما ادخل الشهر الرابع أبدا إبرة السيولة حتى قبل الولادة باسبوع اوقفهم من اجل الاجهاضات
الحمل الكميائي الخط بتاعه بيكون اخف من كدا بكتير ورفيع لان الهرمون بيكون قليل توكلي علي الله ومتفكريش كتير وارتاحي وسيبها علي الله اللي كاتبه هيكون ودا حمل طبيعي معتقدش انه كميائي وربنا يتمم حملك علي خير
العضوة: 2238723 , 1 month ago
هطلعي حامل حصل معايا كدا وطلعت حامل ودلوقتي اخر رابعالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2238723 خايفه يكون اجهاض انتي صار عندك نفسي وش سويتيالعضوة: 2301690 , 1 month ago
@user-2300791 اي ولله انا ببنتي كنت اخذ اسبرين وابر اسبرين بعد يعني اثنين ونزل معاي دم ع الشهر الثالث عبالي بسقط ورحت للمستشفى وسوت لي سونار وقالت الطفل وكل شي تمام ووضعك من احسن شي وهذا من المسيلات الي تاكلينهاالعضوة: 2212625 , 1 month ago
@user-2301690 تنصحيني اوقف الاسبرين ولا استمر عليه خصوصاً انا عندي اجهاضين وتوقف النبضالعضوة: 2246638 , 1 month ago
@user-2212625 انا كل حمل ينزل علي نقط دم و اخذ مثبت دوفاستون و احيانا معاه حقن مثبته و الحمد لله الحمل يكمل بس لازم ترتاحي اول ما تحسي بمغص الدورة او وجع بظهرك او نقط دم نامي عالسرير و ارتاحي الدم بيترفع و عموما ريحي حالك اول ثلاث شهورالعضوة: 2301690 , 1 month ago
@user-2212625 لا ياقلبييي لاتوقفينه نهائي والله انا نصيحه مني ضليت ليوم ولازتي وانا اكل اسبرين لان اذا وقفتيه والدكتوره صارفته لك احتمال لاقدر الله يتوقف النبض وخصوصا انتي عندك اجهاضات لا ترقفيتع لو ايش روحي الطوارى يصرفون لك مثبت وارتاحي على ظهرك كم اسبوع لما يثبت حملكالعضوة: 2301690 , 1 month ago
انا كذا الدكتوره سوت معاي وقالتلي ارتاحي والحمدالله وقف الدم بس كنت بتابع معاها ب استمرار يعني كل اسبوع اروح اتطمن على وضع البيبيالعضوة: 2301690 , 1 month ago
@user-2212625 اي عادي حبيبتي الاسبرين م يضر نهائي بالعكس يفيد الطفل لكن ررحي طوارى فيه دكاتره الله يطمنك ياربالعضوة: 2206664 , 1 month ago
@user-2212625 مو شرط اجهاض ممكن يكون حمل غزلاني الله يتمم لك على خيرالعضوة: 2119202 , 1 month ago
اعملي تحليل هرموني افضل اختي كانت مثلك ينزل دم وجابت ولدالعضوة: 2016267 , 1 month ago
لازم توقفي الأسبرين لانه يسبب سيوله وثاني شي الأسبرين بتاخد من الاسبوع 12 لانه الجنين يتغدي من المشيمه من الاسبوع 12 وابحثي عنهالعضوة: 2256029 , 1 month ago
بس اسبرين ينخذ بشهر 4العضوة: 636451 , 1 month ago
@user-2212625 ان شاء الله حمل سليم وتفرحيالعضوة: 636451 , 1 month ago
@user-2212625 لا انا باخذو من التبويض حتى قرب أولد مع كورتيزول 5مغ ومع المثبت ولما ادخل الشهر الرابع أبدا إبرة السيولة حتى قبل الولادة باسبوع اوقفهم من اجل الاجهاضاتالعضوة: 2302588 , 1 month ago
الحمل الكميائي الخط بتاعه بيكون اخف من كدا بكتير ورفيع لان الهرمون بيكون قليل توكلي علي الله ومتفكريش كتير وارتاحي وسيبها علي الله اللي كاتبه هيكون ودا حمل طبيعي معتقدش انه كميائي وربنا يتمم حملك علي خير