1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل

52 تعليقات

العضوة: 2300791 , 1 month ago

روحي للدكتورة شوفي بجوز بحاجة لمثبت

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2300791 انا ملتزمه بالمثبت والاسبرين من فتره

العضوة: 2300791 , 1 month ago

بوصفة طبيب؟بجوز الأسبرين هيك عمل

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2300791 الدكتورة وصفته لي بحملي السابق وانا شربته هاي المره بدون وصفه

العضوة: 2212625 , 1 month ago

جاوبوني بنات 😢

العضوة: 2300791 , 1 month ago

بدك تراجعي الدكتورة لان من اعراض الأسبرين بسبب نزف الله يطمن بالك ويثبت حملك على خير

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2300791 ان شاءلله رح اروح عندها الصبح

العضوة: 2183926 , 1 month ago

صحي الاسبرين بسبب نزف خفيف انا هيك صار معي تخليني وقفو فتره وارجع عليه مع المثبت

العضوة: 775223 , 1 month ago

بكون عم تشربي اسبرين كل يوم انا بشربو كل ٣ ايام حبه افضل شوفي دكتورة الله يكملها معك على خير يارب

العضوة: 667313 , 1 month ago

الله يحفظك ويحفظ حملك ويطمان قلبك،عملتي دم هورموني؟ اعمليها بكرى وبعد ٤٨ ساعة،اذا تضاعفت ان شاالله كل شيء تمام.و اسالي دكتور عشان الدم يمكن بسبب اسبرين.

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-2183926 رح وقفه يمكن منه

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-775223 انا بشرب كل يوم حبه قبل النوم ممكن يكون منه

العضوة: 2212625 , 1 month ago

@user-667313 امين الله يسمع منك خايفه كثير اني افقده عم احس باعراض الحمل مثل الغثيان والدوخه والحمى ان شاءلله خير وانتي الله يتمم حملك على خير

العضوة: 2212625 , 1 month ago

مقهورة ايش السبب تعبت من الانتضار وفي النهاية ما فرحت 💔