حابه اتكلم من تجربتي في جنس الجنين
سبحان الله أنا كان إحساسي في البدايه انو ولد
لكن على حسب النظريات كلها الناب وشكل كيس الحمل "بنت" وكلهم قالولي حسب النظريات بنت ..
وفي الشهر الثالث واول الرابع قالتلي الدكتوره ٩٠٪ بنت وورتني شكل الهامبرجر
لكن
ف نهاية الشهر الخامس حبيت اسوي التفصيلي عشان اتطمن على الجنين ومن يوم ماحطت الدكتوره السونار قالتلي ولد حسبتها تمزح لكن ورتني العضو الذكري والذي منه وقالت في أعضاء ماتتكون في اول الشهور مع الرغم عندي الولد والبنت وف نص الثالث وضح معايا جنس الجنين من البداية
لكن لله في خلقه شؤون
وبرضو ماصدقت راجعت الحكومي وسويت نفسي ماعرف الجنس واكدتلي انو ولد 🩵
حمدالله اللهم سهل باقي حمله وولادته يارب
الخلاصة من القصة اتاكدو من السونار في نهاية الخامس يكون ادق شي 👌🏻
العضوة: 1826760 , 1 year ago
مبارك و أهم اشي الخلقة التامة 🫰العضوة: 1839243 , 1 year ago
مبارك والله يتمملك عالخير ياربالعضوة: 1872170 , 1 year ago
مبارك الله يرزق الولد لكل مشتهيالعضوة: 1827437 , 1 year ago
@user-133643 ربي يتمملك على خير يارب والخلقة التامةالعضوة: 1877379 , 1 year ago
ماشاء الله تبارك الله عقبالي يارب الله يبشرني بولد سليم معافى من كل شرالعضوة: 1843156 , 1 year ago
ماشاءالله تبارك الله والله احساسي انه ولد بس اليوم سويت سونار قالت دكتور انوه بنت بس مش متأكده منه مو باين معاه مع اني بدايه الرابع والله اعلم مافي الارحام وعنده علم الساعة وإليه ترجعون عالمهم احساسي احلامي كل شي نحس بأنه ولد والله اعلم الحمدالله والشكر لله علي مايعطيني كل رحمه واسعهالعضوة: 1701106 , 1 year ago
حتى انا احس ان معاي ولد بس يارب انها بنوته خاطري ف بنت الله يرزقني الي اتمناه ويرزقك ويرزق كل محرومه يارب ياكريمالعضوة: 1851879 , 1 year ago
حتى انا احس معي ولد و خاطري بنت مشان تكون اخت لاخوها البكر يا رب و أحلامي تقول ولد و النظريات كلها تقول ولد ادعو لي تكون بنوتة الله يجبر بخاطركمالعضوة: 1701106 , 1 year ago
ياررررب ياكريم يرزقنا بنوتات 😢💗💗العضوة: 1821916 , 1 year ago
سويت سونار في اسبوع 14قالت لي احتمال ولد وبعدين سويت سونار في اسبوع 16قالت لي بنوتة 100٪ مش نفس دكتورة وهلا في الاسبوع 22 مش متاكدةالعضوة: 1835442 , 1 year ago
انا بكره هدخل الخامس أن شاء الله بس عملت سونار كتير في الرابع قالو بنت وانا احساسي ووحامي والحركه وكل حاجه بتقول أنه ولد الله واعلم ادعولي يكون غلط السونار نفسي في اخ لابني لاني كان عندي قبله واتوفي ومعايا بنتين وولدالعضوة: 1835442 , 1 year ago
بس لما روحت قالو شافوا 3خطوط ده اللي مخليني خايفه اروح بكره اول يوم بالخامس ولا ايه مع أن الدكتور شاطرالعضوة: 1885740 , 1 year ago
ييااااااارب عقبالي الدكتوره اول يوم في الخامس تقول بنت واكيد ويقولن خلاص البنت ماينغلط فيها بس انا عندي ثقه في ربي انه ماراح يضيع لي تعب وانه بيرزقني بالولد في هالحمل لان عندي بنات ونفسي في ولد وانا قيصريات مافي فرص كثيره تكفييييين هل دكتورتك شاطره اللي قالت بنت وجهازها حديث ياااااااااارب بشرني بالولد مثل مابشرت زكريا بيحى انه عليك هين ياااااارب