1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اليوم دخلت اسبوع18 يبنات يوميا احس بتعب خمول نعس وما انام كويس حتى وبعد ما راح الوحام اليوم رجعلي استفراغ صباحي يعني تقريبا هاي تاني مره يرجع بعد ما احس انه راح وخلاص اقطع الدوا حق الاستفراغ اقضي جمعه كويسه بلا دوا تخيلوا وفجأة يجي استفراغ صباحي بس شو منشان هالتعب احس بثقل بجسمي وبطني وما عدا جفاف البشرة رغم الترطيب طب والحللل اوووف متى نخلص حملنا😂😂💔

33 تعليقات

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

حرفياً متل الي يحصل معاك يحصل معي كمان وهاد معدا وجع الراس الي ملازمني بس انا اليوم بأسبوع ١٩ وخمول وتعب ونعس بس مابحسن نام

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 سلامتهم الف سلامه الوحام عطول هيك معك صعب ولا اول مرة انا بظل اربع شهور على ادويه الاستفراغ بالنسبه للتعب والخمول خذي فيتامين للحوامل وحبوب حديد واكلي فوااكه تساعدك على النشاط اي شهر صرتي من الحمل

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2316738 اي اصلا وجع الراس انا اعتدت عليه وما ذكرته حرفيا مرات يجي يخليك بعالم ثاني تريدين بس يهدا الوجع

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 نحكي هون بلكي اتذكر عند جد اسفه بس انا بعدني بحرب ما بعد الولادة البيبي مجننتني

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2111921 بدايه الخامس وانا بكريه واصلا اخد هاي الفيتامينات وملتزمه فيها

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2111921 فداكي يا روحي انتي تقبريني ما تنزعجي عاادي الانسان ينسى والله يكون بعونك على تربيه الطفل🥺

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 مين وصفلك دوا العظام؟؟ لااا في فيتامين يجمع اوميغا 3 زنك حديد بوتاسيم فيتامين د علبه يكون مرسوم عليها ام حامل

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 او يكون تشابه اسماء كثير في هون نفس اسمي لو نسيت بالبدايه بعدين اتذكر 😅😅 الله يسلمك يارب ويقوم بخير وسلامه عندي اربع بنات صغار

العضوة: 2316738 , 1 hour ago

@user-2261258 اي ولله وهاد معدا الغثيان اوووففف يارب نولد بخير وسلامه انا بكريه حابه أولد بنفس الوقت خايفه من الولاده 🥺😂

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2316738 ليش خايفه ابحثي وكثفي معلوماتك عن الولاده وطريقة الدفع الصحيحة فكري بإيجابية هونيها تهون بالعكس صح تعب بس شعور انك تنجبي روح من روحك ولا احلا ولدت اربع مرات وازا طول بعمري بعيدها ما ندمت والحمدلله

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2111921 دكتورتي وصفتك لان عندي الم بظهري كتير قوي

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 وين ساكنه انتي

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2316738 برصو نفس شعوري بس مو خايفه يعني خلاص بالنهايه مافي وحده ما ولدت التوتر هوا الي يصعب علينا لا تخافي

العضوة: 2261258 , 1 hour ago

@user-2111921 سوريا ريف دمشق وانتي وين

العضوة: 2111921 , 1 hour ago

@user-2261258 انا سوريه بس قاعده بلبنان