الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ياجماعة افيدوني جزاكم الله خير
ياجماعة افيدوني جزاكم الله خير
1873171
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
السلام عليكم بليز بعرف ولد ولا بنت حسب نظرية ناب لان كل دكتورة تقول لي شيء مع اني بالشهر السادس لكن محتارة ولا اعرف لنظرية ناب انتظر ردودكم جزاكم الله خير
7 تعليقات
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
ولد والله اعلم
العضوة: 1621071 ,
1 year ago
ولد بظن
العضوة: 1873171 ,
1 year ago
@user-1890839 ياروحي كيف عرفتي ممكن تعلميني
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
من جهة المشيمه والحبل السري
العضوة: 1887625 ,
1 year ago
@user-1890839 شوفي الله يسعدك بنت او ولد
العضوة: 1890839 ,
1 year ago
ولد والله اعلم في الاسبوع الكم؟
العضوة: 1887625 ,
1 year ago
@user-1890839 في الأسبوع الحادي عشر
العضوة: 1890839 , 1 year ago
ولد والله اعلمالعضوة: 1621071 , 1 year ago
ولد بظنالعضوة: 1873171 , 1 year ago
@user-1890839 ياروحي كيف عرفتي ممكن تعلمينيالعضوة: 1890839 , 1 year ago
من جهة المشيمه والحبل السريالعضوة: 1887625 , 1 year ago
@user-1890839 شوفي الله يسعدك بنت او ولدالعضوة: 1890839 , 1 year ago
ولد والله اعلم في الاسبوع الكم؟العضوة: 1887625 , 1 year ago
@user-1890839 في الأسبوع الحادي عشر