1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم بليز بعرف ولد ولا بنت حسب نظرية ناب لان كل دكتورة تقول لي شيء مع اني بالشهر السادس لكن محتارة ولا اعرف لنظرية ناب انتظر ردودكم جزاكم الله خير

7 تعليقات

العضوة: 1890839 , 1 year ago

ولد والله اعلم

العضوة: 1873171 , 1 year ago

@user-1890839 ياروحي كيف عرفتي ممكن تعلميني

العضوة: 1890839 , 1 year ago

من جهة المشيمه والحبل السري

العضوة: 1887625 , 1 year ago

@user-1890839 شوفي الله يسعدك بنت او ولد

العضوة: 1890839 , 1 year ago

ولد والله اعلم في الاسبوع الكم؟

العضوة: 1887625 , 1 year ago

@user-1890839 في الأسبوع الحادي عشر