الحمدلله و أخيرآ ظهر الخط بعد محاولة إعادة التيست سنة كاملة وبنفس الشهر يلي خسرت فيه حملي وأصعب فترة هالشهر كانت آخر دورة 3 /16 و تأخرت صرت جايبة 5 تيستات كان تعب نفسي قبل الجسدي ورحت مرتين ع الدكتورة بهالاسبوعين وتحكي مافي شي رح تنزل الدورة واحساسي يحكيلي غييير بس خايفة أكون عم أوهم حالي مثل كل شهر والله شعور صعب حسيت بمعاناة يلي صرلهن سنين بحاولو يحملو يارب ترزقهن وتفرحهن بحمل عن قريب 😭
العضوة: 2233685 , 1 month ago
الف مبروك وربي يتمم لك على خير ياربالعضوة: 2185505 , 1 month ago
ماشاءالله ربي يتمملك على خيرالعضوة: 2263552 , 1 month ago
يبارك فيكي الله يسعدك آمين ويتمم لكل الحوامل ع خيرالعضوة: 2263552 , 1 month ago
تسلميلي آمين يارب ويتمم لكل الحوامل ع خيرالعضوة: 2257978 , 1 month ago
﴿ فَدَعَا رَبَّهُۥٓ أَنِّي مَغۡلُوبٞ فَٱنتَصِرۡ ۞ فَفَتَحۡنَآ أَبۡوَٰبَ ٱلسَّمَآءِ بِمَآءٖ مُّنۡهَمِرٖ ۞ وَفَجَّرۡنَا ٱلۡأَرۡضَ عُيُونٗا فَٱلۡتَقَى ٱلۡمَآءُ عَلَىٰٓ أَمۡرٖ قَدۡ قُدِرَ ﴾العضوة: 2257978 , 1 month ago
عوض ربنا كبيير الله يتمملك عخير تحكيش لحدا خصوص بعرفك قرايبك قبل ٣ شهورالعضوة: 2263552 , 1 month ago
سبحان الله 🥺🤲 ربِ إنِ لما أنزلت من خير فقيرالعضوة: 2263552 , 1 month ago
اي والله مافي أكرم منو وانا مقررة ماأحكي لحدا لأنو غلطت وفرجيت السونار وفجأة خسرت الجنين ومانزل شهرين بالأدوية لعملت كورتاج بس هون خبرتكن أول الناس لأنو كلنا بنحس بنفس الشعور 🫂