1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الحمدلله و أخيرآ ظهر الخط بعد محاولة إعادة التيست سنة كاملة وبنفس الشهر يلي خسرت فيه حملي وأصعب فترة هالشهر كانت آخر دورة 3 /16 و تأخرت صرت جايبة 5 تيستات كان تعب نفسي قبل الجسدي ورحت مرتين ع الدكتورة بهالاسبوعين وتحكي مافي شي رح تنزل الدورة واحساسي يحكيلي غييير بس خايفة أكون عم أوهم حالي مثل كل شهر والله شعور صعب حسيت بمعاناة يلي صرلهن سنين بحاولو يحملو يارب ترزقهن وتفرحهن بحمل عن قريب 😭

8 تعليقات

العضوة: 2233685 , 1 month ago

الف مبروك وربي يتمم لك على خير يارب

العضوة: 2185505 , 1 month ago

ماشاءالله ربي يتمملك على خير

العضوة: 2263552 , 1 month ago

يبارك فيكي الله يسعدك آمين ويتمم لكل الحوامل ع خير

العضوة: 2263552 , 1 month ago

تسلميلي آمين يارب ويتمم لكل الحوامل ع خير

العضوة: 2257978 , 1 month ago

﴿ فَدَعَا رَبَّهُۥٓ أَنِّي مَغۡلُوبٞ فَٱنتَصِرۡ ۞ فَفَتَحۡنَآ أَبۡوَٰبَ ٱلسَّمَآءِ بِمَآءٖ مُّنۡهَمِرٖ ۞ وَفَجَّرۡنَا ٱلۡأَرۡضَ عُيُونٗا فَٱلۡتَقَى ٱلۡمَآءُ عَلَىٰٓ أَمۡرٖ قَدۡ قُدِرَ ﴾

العضوة: 2257978 , 1 month ago

عوض ربنا كبيير الله يتمملك عخير تحكيش لحدا خصوص بعرفك قرايبك قبل ٣ شهور

العضوة: 2263552 , 1 month ago

سبحان الله 🥺🤲 ربِ إنِ لما أنزلت من خير فقير

العضوة: 2263552 , 1 month ago

اي والله مافي أكرم منو وانا مقررة ماأحكي لحدا لأنو غلطت وفرجيت السونار وفجأة خسرت الجنين ومانزل شهرين بالأدوية لعملت كورتاج بس هون خبرتكن أول الناس لأنو كلنا بنحس بنفس الشعور 🫂