الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ولد او بنت 🥰
ولد او بنت 🥰
1873171
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات الله يسعدكم اللي تفهم بالنظريات تقول لي انا حامل بولد ولا بنت لان كل دكتورة تقول لي غير عن الثانيه ف بليز علموني
3 تعليقات
العضوة: 1864685 ,
1 year ago
حاسه ولد والله اعلم ،البنت لازم علامه =
العضوة: 1795560 ,
1 year ago
شكل اقرب للبنت
العضوة: 1873171 ,
1 year ago
@user-1795560 ياربي حتى انتم احترتوا 😭😂♥️
العضوة: 1864685 , 1 year ago
حاسه ولد والله اعلم ،البنت لازم علامه =العضوة: 1795560 , 1 year ago
شكل اقرب للبنتالعضوة: 1873171 , 1 year ago
@user-1795560 ياربي حتى انتم احترتوا 😭😂♥️