الحمدلله ولدت اليوم بنوتة زي القمر
نزلت مية الراس وكان عندي توسع ٣ طلعوني هغرفة الولادة عطول عطلق الصناعي اخدت ابرة الظهر الحمدلله ربي يسعد الي اخترعها ولدت بعد ٣ ساعات وكانت ميسرة نشكر الله
هاي ثالث ولادة لالي اشربي يانسون كولو تمر وامشوا كثيرر
الاف الللف مبرووووك يا عمري تتربى في عزك ان شاء الله.
انا كان موعد دورتي 22/09 وانا متأكدة بس الدكتور غيرلي ليوم 06/10 لساتني في الاسبوع 36 الله يفرجها علينا كلنا يا رب .
العضوة: 1277437 , 1 year ago
ايمت اخر موعد دورةالعضوة: 1982746 , 1 year ago
الاف الللف مبرووووك يا عمري تتربى في عزك ان شاء الله. انا كان موعد دورتي 22/09 وانا متأكدة بس الدكتور غيرلي ليوم 06/10 لساتني في الاسبوع 36 الله يفرجها علينا كلنا يا رب .العضوة: 2030191 , 1 year ago
@user-114775 ألف مبروك والحمدلله على سلامتك وسلامة المولودهالعضوة: 114775 , 1 year ago
@user-1277437 ٧/٩العضوة: 1977351 , 1 year ago
@user-114775 نفس تاريخ دورتيالعضوة: 114775 , 1 year ago
@user-1977351 ولدتي؟؟العضوة: 1977351 , 1 year ago
@user-114775 لا للاسفالعضوة: 2025774 , 1 year ago
ماشالله الف مبروك الحمدالله على سلمتك انا بلسبوع 38يوم ودخل لاسبوع 39وحس بثقل وتعبالعضوة: 2055301 , 1 year ago
الحمدلله ع السلامه ومبروك ماجاك...وش مستشفاك الي اعطاك ابرة الظهر ابي اروح له