3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
وبعدين بدي اولد ماعاد اتحمل خلاص تعبتتتت بدي شي يسرع الولاده هاد اخر اسبوع الي بشهر التاسع ومافي اي بوادر ولاده تعبتتتت من هل حاله ماعاد اطيق الحياة كرهت كلشي 😭🙇‍♀️

9 تعليقات

العضوة: 2218983 , 3 months ago

الجماع يساعد على تسريع الولاده وبعدها المشي

العضوة: 1854323 , 3 months ago

توه سويت مشروب الحلبه مع زعتر بري وعسل واحس في الم بلش ادعيلي

العضوة: 2078342 , 3 months ago

متى اخر دوره انتي؟ انا بعد من حوامل يونيو وانتظر حالياً ف الاسبوع ٣٩ م في اي بوادر 🥲 تمر اكل وم في أي طلق بس إفراز غليظ بين فترة وفترة مائل للاصفر

العضوة: 2086885 , 3 months ago

انا متلك أسبوع 39مافي اي اعراض ولادة عم امشي كل يوم وأكل تمر ونزل الدرج😢😢😢

العضوة: 2222969 , 3 months ago

اخره دوره الي 6/5 الحمل صار متاخر 15/6 😅صايره اكل 2كيلو تمر ومافي اي بوادر الان

العضوة: 523850 , 3 months ago

إذا الجنين رأسه نازل و رحمك فاتح ٢ سم او اكثر فقط حطي ملعقتين زيت خروع مع كوب عصير واشربيه ... وبتولدين خلال اقل من ١٠ ساعات بيجيك مغص إسهال مع غثيان تحملي شوي خلي بطنك تنظف وبعدها روحي للطبيب ولادة بإذن الله

العضوة: 2222969 , 3 months ago

حبيبتي زيت الخروع مضر انا سالت دكتور عنو ونصحتني ما اخدو قالتلي مابيعمل شي بس اسهال وجع بطن يعني راح تتعذبي ع فاضي

العضوة: 2233314 , 3 months ago

المشي وتمرين القرفصاء والحماع واكل التمر لحم الجمل والسردين

العضوة: 2078342 , 3 months ago

اخر دوره متى انتي؟ احس الولاده تجي فجأة بدون اي إجهاد منا . انا بصراحه م امشي🥲بس اكل تمر واشرب ماء كثير وبعد اشرب حلبه يقولو مفيده وتفتح الرحم