الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
ولاده مبكره
ولاده مبكره
1701141
2 years ago
مرحلة مابعد الولادة
29 تعليقات
مين ولدت ولاده مبكره وكان الجنين عندو التهاب ب رئه ونقص اكسجين وعاش 😭😭
29 تعليقات
العضوة: 1683006 ,
2 years ago
انا ولدت بالسابع بس كان معاه نقص اكسجين فقط والحمدلله هلأ عمرو سنة و٤ شهور
العضوة: 1729884 ,
2 years ago
الحمدلله ع سلامتكن طمنيني عنكن اشو وضعكن
العضوة: 1425970 ,
2 years ago
كم اسبوع ولدتي
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
34
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
الولد وضعه خطر عندو التهاب قوي ب رئه ونقص ب الأكسجين البنت ضعيفه وعندها نقص أكسجين
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
الحمدلله ❤️❤️
العضوة: 1729884 ,
2 years ago
@user-1701141 ياقلبي الله يشفيهن يارب ويقر عينك بشوفتن سليمين معافين ان شاءلله شو عبيحكو الدكاترة ماتعدو مرحلة الخطر
العضوة: 1600934 ,
2 years ago
إن شاءالله ربي يشفيهم وتقري عينك بشوفتهم
العضوة: 1794298 ,
2 years ago
@user-1701141 الله يشفيهم ويطمّنك ويفرح قلبك ويجعلهم قرة عين لك🙏🏼🤍
العضوة: 1680116 ,
2 years ago
كم وزنها يا اختي لا تقلقي بإذن الله تعالى ربنا يجمعكم بيها ع خير
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
البنت كيلو و 500 الولد 1900 .. ان شااءاالله يارب ♥️
العضوة: 1483918 ,
2 years ago
ولدتي طبيعي
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
يارب سلمت أمري لله رضيانه بكلشي الحمدلله مافيني غير ادعيلهم 💔
العضوة: 1701141 ,
2 years ago
لا ولدت شق
العضوة: 1483918 ,
2 years ago
ولدت بنتي اسبوع ٣٠ قيصيريه قبل ٤سنوات
1
2
العضوة: 1683006 , 2 years ago
انا ولدت بالسابع بس كان معاه نقص اكسجين فقط والحمدلله هلأ عمرو سنة و٤ شهورالعضوة: 1729884 , 2 years ago
الحمدلله ع سلامتكن طمنيني عنكن اشو وضعكنالعضوة: 1425970 , 2 years ago
كم اسبوع ولدتيالعضوة: 1701141 , 2 years ago
34العضوة: 1701141 , 2 years ago
الولد وضعه خطر عندو التهاب قوي ب رئه ونقص ب الأكسجين البنت ضعيفه وعندها نقص أكسجينالعضوة: 1701141 , 2 years ago
الحمدلله ❤️❤️العضوة: 1729884 , 2 years ago
@user-1701141 ياقلبي الله يشفيهن يارب ويقر عينك بشوفتن سليمين معافين ان شاءلله شو عبيحكو الدكاترة ماتعدو مرحلة الخطرالعضوة: 1600934 , 2 years ago
إن شاءالله ربي يشفيهم وتقري عينك بشوفتهمالعضوة: 1794298 , 2 years ago
@user-1701141 الله يشفيهم ويطمّنك ويفرح قلبك ويجعلهم قرة عين لك🙏🏼🤍العضوة: 1680116 , 2 years ago
كم وزنها يا اختي لا تقلقي بإذن الله تعالى ربنا يجمعكم بيها ع خيرالعضوة: 1701141 , 2 years ago
البنت كيلو و 500 الولد 1900 .. ان شااءاالله يارب ♥️العضوة: 1483918 , 2 years ago
ولدتي طبيعيالعضوة: 1701141 , 2 years ago
يارب سلمت أمري لله رضيانه بكلشي الحمدلله مافيني غير ادعيلهم 💔العضوة: 1701141 , 2 years ago
لا ولدت شقالعضوة: 1483918 , 2 years ago
ولدت بنتي اسبوع ٣٠ قيصيريه قبل ٤سنوات