2 years ago
  • مرحلة مابعد الولادة
مين ولدت ولاده مبكره وكان الجنين عندو التهاب ب رئه ونقص اكسجين وعاش 😭😭

29 تعليقات

العضوة: 1683006 , 2 years ago

انا ولدت بالسابع بس كان معاه نقص اكسجين فقط والحمدلله هلأ عمرو سنة و٤ شهور

العضوة: 1729884 , 2 years ago

الحمدلله ع سلامتكن طمنيني عنكن اشو وضعكن

العضوة: 1425970 , 2 years ago

كم اسبوع ولدتي

العضوة: 1701141 , 2 years ago

الولد وضعه خطر عندو التهاب قوي ب رئه ونقص ب الأكسجين البنت ضعيفه وعندها نقص أكسجين

العضوة: 1701141 , 2 years ago

الحمدلله ❤️❤️

العضوة: 1729884 , 2 years ago

@user-1701141 ياقلبي الله يشفيهن يارب ويقر عينك بشوفتن سليمين معافين ان شاءلله شو عبيحكو الدكاترة ماتعدو مرحلة الخطر

العضوة: 1600934 , 2 years ago

إن شاءالله ربي يشفيهم وتقري عينك بشوفتهم

العضوة: 1794298 , 2 years ago

@user-1701141 الله يشفيهم ويطمّنك ويفرح قلبك ويجعلهم قرة عين لك🙏🏼🤍

العضوة: 1680116 , 2 years ago

كم وزنها يا اختي لا تقلقي بإذن الله تعالى ربنا يجمعكم بيها ع خير

العضوة: 1701141 , 2 years ago

البنت كيلو و 500 الولد 1900 .. ان شااءاالله يارب ♥️

العضوة: 1701141 , 2 years ago

يارب سلمت أمري لله رضيانه بكلشي الحمدلله مافيني غير ادعيلهم 💔

العضوة: 1483918 , 2 years ago

ولدت بنتي اسبوع ٣٠ قيصيريه قبل ٤سنوات