الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
ولاده قيصري
ولاده قيصري
1264591
1 year ago
مرحلة الولادة
9 تعليقات
ادعولي اخر موعد ٢٠ سبتمبر واليوم عمليتي ساعه ٨
9 تعليقات
العضوة: 1300137 ,
1 year ago
الله يخارجك ويقومك بالسلامة ويجعله ولاده سهله وميسره وتشوفي البيبي قدامك بصحه وعافيه يارب وادعي لي ربي يرزقني بولد صالح ويثبت حملي ويسهل عمليتي ام ابرار
العضوة: 1300137 ,
1 year ago
استغفري كثير واقري سورة الزلزلة
العضوة: 1300137 ,
1 year ago
حتى انا ولادتي قيصري
العضوة: 1881246 ,
1 year ago
بشري ولدتي
العضوة: 1881246 ,
1 year ago
انا اخر دوره 20سبتمبر ولسى ثاني يوم بالاسبوع 38
العضوة: 2036780 ,
1 year ago
ان شاء الله تولدين بسلامه
العضوة: 2036780 ,
1 year ago
انا ولدتي الولد كانت قيصريه والان ان شاء الله ابغى اولد طبعي بس مافي شي لسه امس رسلولي ايميل من المستشفى يقلون اني دخلت السبوع ٤٠ ادعولي اولد طبعي مابغى قيصريه 🥲
العضوة: 1264591 ,
1 year ago
ساعه ٨ ان شاءالله
العضوة: 1264591 ,
1 year ago
ولدت الحمدلله على ما اعطاني وسهلها عليه
العضوة: 1300137 , 1 year ago
الله يخارجك ويقومك بالسلامة ويجعله ولاده سهله وميسره وتشوفي البيبي قدامك بصحه وعافيه يارب وادعي لي ربي يرزقني بولد صالح ويثبت حملي ويسهل عمليتي ام ابرارالعضوة: 1300137 , 1 year ago
استغفري كثير واقري سورة الزلزلةالعضوة: 1300137 , 1 year ago
حتى انا ولادتي قيصريالعضوة: 1881246 , 1 year ago
بشري ولدتيالعضوة: 1881246 , 1 year ago
انا اخر دوره 20سبتمبر ولسى ثاني يوم بالاسبوع 38العضوة: 2036780 , 1 year ago
ان شاء الله تولدين بسلامهالعضوة: 2036780 , 1 year ago
انا ولدتي الولد كانت قيصريه والان ان شاء الله ابغى اولد طبعي بس مافي شي لسه امس رسلولي ايميل من المستشفى يقلون اني دخلت السبوع ٤٠ ادعولي اولد طبعي مابغى قيصريه 🥲العضوة: 1264591 , 1 year ago
ساعه ٨ ان شاءاللهالعضوة: 1264591 , 1 year ago
ولدت الحمدلله على ما اعطاني وسهلها عليه