1 year ago
  • مرحلة الولادة
ادعولي اخر موعد ٢٠ سبتمبر واليوم عمليتي ساعه ٨

9 تعليقات

العضوة: 1300137 , 1 year ago

الله يخارجك ويقومك بالسلامة ويجعله ولاده سهله وميسره وتشوفي البيبي قدامك بصحه وعافيه يارب وادعي لي ربي يرزقني بولد صالح ويثبت حملي ويسهل عمليتي ام ابرار

العضوة: 1300137 , 1 year ago

استغفري كثير واقري سورة الزلزلة

العضوة: 1300137 , 1 year ago

حتى انا ولادتي قيصري

العضوة: 1881246 , 1 year ago

انا اخر دوره 20سبتمبر ولسى ثاني يوم بالاسبوع 38

العضوة: 2036780 , 1 year ago

ان شاء الله تولدين بسلامه

العضوة: 2036780 , 1 year ago

انا ولدتي الولد كانت قيصريه والان ان شاء الله ابغى اولد طبعي بس مافي شي لسه امس رسلولي ايميل من المستشفى يقلون اني دخلت السبوع ٤٠ ادعولي اولد طبعي مابغى قيصريه 🥲

العضوة: 1264591 , 1 year ago

ساعه ٨ ان شاءالله

العضوة: 1264591 , 1 year ago

ولدت الحمدلله على ما اعطاني وسهلها عليه