كيفكم ياحلوين انا بالاسبوع 38 قرروا يعملولي طلق صناعي بسبب سكري الحمل وحجم الجنين عم يقولو 4كيلو وجيت المستشفى علا الموعد بس استغربت انو بدهم يعملولي بالون لفتح الرحم شو هي أول مرة بسمع عنها وخايفها منها بصراحه مين جربتها تحكيلي عنها انا بالعادة بولادي كلهم طلق صناعي وريدي أو تحاميل طبعا تحاميل احلا واسهل شي وهلق طلبت تحاميل قالو لا لازم البالون شرحولي شو هي امانه وهل بتوجع تركيبها وشو بتعمل بضبط ساعه 7صبح بكرة رح يجو ويحطولي ياها قالو
العضوة: 1911074 , 1 year ago
رفعالعضوة: 2022786 , 1 year ago
عشان تعمل توسع بعنق الرحمالعضوة: 1945087 , 1 year ago
طمنينا شو عملتي ولدتي؟العضوة: 1944315 , 1 year ago
الله يهون عليك ويجعل ولادتك بردا وسلاما يارب وتقومين بالسلامه انتي وجنينكالعضوة: 70342 , 1 year ago
بلعكس حلوه وتفتح الرحم بسرعه ان شاءاللهالعضوة: 1909757 , 1 year ago
وانا نفس الشي حكتلي موعدي الاسبوع الجاية ولما طلبت تحريض تحاميل او وريدي قالتلي الدكتورة البالون اسهل واخف بالوجع وهو اقرب للطلق الطبيعي بقا الله يسهلها عليي وعليكي