1 year ago
  • مرحلة الولادة
كيفكم ياحلوين انا بالاسبوع 38 قرروا يعملولي طلق صناعي بسبب سكري الحمل وحجم الجنين عم يقولو 4كيلو وجيت المستشفى علا الموعد بس استغربت انو بدهم يعملولي بالون لفتح الرحم شو هي أول مرة بسمع عنها وخايفها منها بصراحه مين جربتها تحكيلي عنها انا بالعادة بولادي كلهم طلق صناعي وريدي أو تحاميل طبعا تحاميل احلا واسهل شي وهلق طلبت تحاميل قالو لا لازم البالون شرحولي شو هي امانه وهل بتوجع تركيبها وشو بتعمل بضبط ساعه 7صبح بكرة رح يجو ويحطولي ياها قالو

6 تعليقات

العضوة: 2022786 , 1 year ago

عشان تعمل توسع بعنق الرحم

العضوة: 1945087 , 1 year ago

طمنينا شو عملتي ولدتي؟

العضوة: 1944315 , 1 year ago

الله يهون عليك ويجعل ولادتك بردا وسلاما يارب وتقومين بالسلامه انتي وجنينك

العضوة: 70342 , 1 year ago

بلعكس حلوه وتفتح الرحم بسرعه ان شاءالله

العضوة: 1909757 , 1 year ago

وانا نفس الشي حكتلي موعدي الاسبوع الجاية ولما طلبت تحريض تحاميل او وريدي قالتلي الدكتورة البالون اسهل واخف بالوجع وهو اقرب للطلق الطبيعي بقا الله يسهلها عليي وعليكي