بنات ولادة قيصرية بعد ماخلصت أسبوع ٣٩ يوم جاي كشف بقلي دكتور جرح فاتح واذا حولتي طبيعي بفتح جرح بصير خطر على جنين انا من اول بدي قيصرية لانو بعرف رح يحولو فيني خصوصا بعرف وضع هون في نمسا وبعد مامشيت وعملت تمارين فتح عنق رحم وشربت كلشي صار وجع اكتر واخر شي عملية حسبنا الله ونعم الوكيل
العضوة: 1783446 , 1 year ago
حبيبتي قولي يارب الخيره فيما يختاره الله الجرح مفتوح شلون تريدين تولدين طبيعي خطر لاقدر الله يصيبك نزيف وع الحالتين عمليات يدخلونكالعضوة: 1686731 , 1 year ago
@user-2017385 خيرة لا تضايقي الله يقومك بالسلامة انتي والبيبي ياربالعضوة: 1998596 , 1 year ago
حاسه فيك انا كمان اول ولاده قيصريه وثاني ولاذه فتح الرحم للعشره سانتي وكمان ولاده بكل المستشفيات يحاولون بالطبيعي دام عندك فرصهالعضوة: 2017385 , 1 year ago
ولدتي ثاني بطن طبيعيالعضوة: 2017385 , 1 year ago
الله يسلمك ياقلبي ويسعدكالعضوة: 2017385 , 1 year ago
الحمد لله ياربالعضوة: 2041285 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامه متى آخر عمليه يعني كم الفرق بين الحمل الأول والثانيالعضوة: 1814344 , 1 year ago
كم لها اخر قيصرية؟ الحمد لله غلى سلامتك وسلامة البيبيالعضوة: 1888435 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامة لسا اليوم كنت عم اسال عنك لانو انا وياكي سوا الله يقويكي ياروحي ولا تخافي انشالله هينة... واكيد الله ثم الدكتور العلم بوضعك وختارلك كل خيرالعضوة: 2017385 , 1 year ago
سنتينالعضوة: 2017385 , 1 year ago
سنتين لسع ماولدتالعضوة: 1876767 , 1 year ago
الله يقومك بالسلامة يارب اهم شي صحتك وصحة بيبي بعد ولادة الله يجعلا ميسرة يارب 💚💚💚💚💚💚العضوة: 2017385 , 1 year ago
الله يسلمك ياقلبي وانتي كمان تقومي بالسلامة والله بعد ماحدادولي عملية قال بحولو طبيعي عطوني تحريض بالونة في رحمالعضوة: 2017385 , 1 year ago
الله يسلمك ويسر عليكي الحمد لله على كل حالالعضوة: 1689072 , 1 year ago
انا ماضل شي على الولادة وهاي ثالث قيصرية وكتير خايفة هل مره خايفة اكتر من تاني مرة 💔 كل ماقربت الولادة الخوف يزيد