الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
ولادة قيصرية أو طبيعية
ولادة قيصرية أو طبيعية
1891805
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
متى أو في أي شهر أعرف أنو عندي ولادة طبيعية او قيصرية ؟!
2 تعليقات
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
احيانا بداية التاسع واحيانا وقت الطلق نفسه حسب كل حاله مافي شي مضمون
العضوة: 464484 ,
1 year ago
مافي طريقه علمها عند الله سبحانه ويكون على حسب حالتك ووضعك الصحي وطبيعة حملك
العضوة: 1772057 , 1 year ago
احيانا بداية التاسع واحيانا وقت الطلق نفسه حسب كل حاله مافي شي مضمونالعضوة: 464484 , 1 year ago
مافي طريقه علمها عند الله سبحانه ويكون على حسب حالتك ووضعك الصحي وطبيعة حملك