الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
وض اسوي
وض اسوي
1264427
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات اخباركم انا باقي لي ٣ ايام وادخل الشهر ٦ نزل مني نقطه دم مع الم اسفل الظهر والبطن خايفه بموتتتت انتظر بكره عشان اروح المستشفى
3 تعليقات
العضوة: 1837843 ,
1 year ago
روحي وطمنينا عنك
العضوة: 1264427 ,
1 year ago
صح مايخوف نقطه بس بروح بكره باذن الله
العضوة: 1264427 ,
1 year ago
من صار لها كذا
العضوة: 1837843 , 1 year ago
روحي وطمنينا عنكالعضوة: 1264427 , 1 year ago
صح مايخوف نقطه بس بروح بكره باذن اللهالعضوة: 1264427 , 1 year ago
من صار لها كذا