1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات اخباركم انا باقي لي ٣ ايام وادخل الشهر ٦ نزل مني نقطه دم مع الم اسفل الظهر والبطن خايفه بموتتتت انتظر بكره عشان اروح المستشفى

3 تعليقات

العضوة: 1837843 , 1 year ago

روحي وطمنينا عنك

العضوة: 1264427 , 1 year ago

صح مايخوف نقطه بس بروح بكره باذن الله

العضوة: 1264427 , 1 year ago

من صار لها كذا